+A
A-

منتخب الجوجيتسو يبدأ حصاد 2020 بميدالية فضية

استهل منتخبنا الوطني للجوجيتسو حصاد العام الجديد 2020 بميدالية فضية في بطولة غراند سلام أبوظبي للجوجيتسو التي أقيمت في الفترة من 16 حتى 18 يناير، في العاصمة الاماراتية أبوظبي، بمشاركة 926 لاعباً من 63 دولة من مختلف دول العالم.


واستطاع اللاعب خالد فرج من الحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن 94 كيلوغرام، إذ كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الميدالية الذهبية.


وبهذه المناسبة، قدم عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو  سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للالعاب القتالية، بمناسبة حصول منتخب الجوجيتسو على الميدالية الفضية في البطولة، مشيداً بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، المتواصلة لكافة الألعاب الرياضية والمشاركات الخارجية، حيث ساهم دعم سموهما بالحصول على الميدالية في باكورة انجازات لعبة الجوجيتسو لهذا العام، والتي كان لها حضور كبير في المشاركات الخارجية في الفترة الماضية.


كما أشاد رئيس اتحاد الجوجيتسو  بدعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، حيث كانت لمتابعة ودعم سموه أثر كبير بالحصول على الميدالية الفضية، مشيداً في ذات الوقت بجهود المنتخب الوطني واللاعبين طوال البطولة.


وتمكن اللاعب خالد فرج من الحصول على الميدالية الفضية بجدارة واستحقاق في منافسات وزن تحت 94 كيلوغرام، ليبدأ منتخب الجوجيتسو حصاد العام الجديد 2020 بهذه الميدالية التي ستكون دافع كبير للمنتخب في الفترة القادم.


وشارك منتخب الجوجيتسو في البطولة بأربعة لاعبين هم: علي ابراهيمي الذي شارك في الحزام الأسود لوزن 77 كيلوغرام، واللاعب أحمد شبيب في الحزام الأسود في وزن 85 كيلوغرام، واللاعب محمد أبو أدريس الحزام الأسود بوزن 69 كيلوغرام، واللاعب خالد فرج الحزام الأزرق لوزن تحت 94 كيلوغرام.