+A
A-

أكاديمية سوبر سوكر تشارك في بطولة العين الإماراتي للسيدات

أرسل نادي العين الاماراتي خطاباً رسمياً لأكاديمية سوبر سوكر للمشاركة في بطولة نادي العين للسيدات والتي ستقام على ملعبي هزاع بن زايد وطحنون بن محمد من 25 يناير حتى 29 يناير 2020.

ووافقت أكاديمية سوبر سوكر على المشاركة في البطولة، حيث أعربت عن شكرها وتقديرها لنادي العين برئاسة خميس عبيد الكعبي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، إذ قررت الأكاديمية مشاركة الفريق بوجوه جديدة في هذه البطولة وذلك للاستفادة من الاحتكاك والانسجام للاعبات الواعدات.

 ووقعت أكاديمية سوبر سوكر اتفاقية تعاون في نادي العين بالإمارات العربية المتحدة بين أكاديمية سوبر سوكر للفتيات مع نادي العين في إطار تعاون مشترك بين الطرفين لتطوير كرة القدم النسائية من خلال المباريات والبطولات التي سوف تنظم مستقبلًا في مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة.

 وشهد توقيع الاتفاقية الكابتن عيسى العيناوي ممثلاً عن أكاديمية سوبر سوكر، ومن نادي العين كلا من محمود الكعبي رئيس اللجنة النسائية بنادي العين والكابتن نهى سعد مدربة فريق فتيات العين.

من جانبه، أبدى مدرب سوبر سوكر الكابتن عيسى العيناوي عن سعادته بدعوة نادي العين للمشاركة وكذلك التعاون المشترك في المستقبل بخصوص دعوة الفريق للمشاركة في البطولة، وقال: "نتشرف نحن كفريق أكاديمية ان نبرم هذه التعاون مع أكبر الأندية الأسيوية من حيث التاريخ والمنشأة الرياضية الراقية والني ستنعكس على الطرفين بالنفع والتطور في كرة القدم".