+A
A-

صنقيمة: لا أحتاج لمساعدة مالية أحتاج فقط للدعاء

أزمة كبيرة يمر بها الفنان البحريني منصور الجداوي "صنقيمة" الذي كشف عن وضع والدته الصحي الصعب، حيث طلب الفنان من أصدقائه ومحبيه وأهل البحرين الدعاء لوالدته للخروج من هذه المحنة.

ونشر الفنان منصور الجداوي فيديو له عبر حسابه على "انستجرام" كشف من خلاله عن مرور والدته بأزمة صحية صعبة وأنها ترقد في مستشفى بالعاصمة البحرينية المنامة فقال : "بعدما انتشر الخبر أتمنى من كل المتابعين أن يدعوا لوالدتي التي ترقد تحت رحمة الله في مستشفى السلمانية الذي اشكره على الاهتمام"، وقال الفنان باكيا في الفيديو فقال: "أتمنى أن لا يكون أي شخص في هذا الوضع الذي أعيشه، فالحمد لله أن والدتي راضية عني، لكنني أحتاج مساندتها بالدعاء".

الفنان منصور أكد في الفيديو أنه لا يريد مساعدة من أي شخص وأن كل ما يحتاجه هو الدعاء فقال: "أنا لم أخبر أي شخص بوضع والدتي الصحي، حتى لا يعتقد أنني أريد مساعدة مالية، حيث أنني الحمد لله ميسور الحال ولا أحتاج لمساعدة من أحد، لكن كل ما أريده من أهالي البحرين أن يساندوني في الدعاء لوالدتي، لان التعب الذي أعيشه يتلخص في الإجراءات فقط وليس أكثر من ذلك، لكن اشكر كل المسؤولين والأشخاص الذين قاموا بمساعدتي"، وأضاف: "الله العالم أنني أحتاج للدعاء فقط".

وعلق الفنان الكويتي عبد الله بهمن على الفيديو قائلا: "الله يقومها بالسلامة ويشفيها وتردلك البيت سالمه غانمه"، وكتبت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي: "ربي يشافيها امين، وأنا أختك"، وعلقت كذلك الفنانة شيحة زويد على فيديو الفنان منصور الجداوي فقالت: "حبيبي اخوي ربي ان شاء الله بيقومها بالسلامة وتردلك البيت ربي يحفظها ويطول لك بعمرها واحنه كلنا معاك ياخوي"، وكتبت كذلك الفنانة وفاء مكي تعليقا قالت فيه: "الله يقويك منصور خلك قوي عشانها والله يعطيها طولة العمر". وعلقت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "زملاءنا الطيبين الماكير ياسر سيف والممثل منصور صنقيمة امهاتهم في حالة حرجة ويحتاجون دعاءكم .. لا تنسونهم من دعاءكم جزاكم الله خير، وربي يشافيهم ويشافي كل مريض".