+A
A-

من سيتأهل للمربع الذهبي؟

استطلاع البلاد

من سيتأهل للمربع الذهبي؟


تقام مساء السبت المباراة الثالثة والحاسمة من ملحق المربع الذهبي لكرة السلة والتي تجمع فريقي الرفاع والحالة وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

لقاء يترقبه الكثيرون من أنصار الفريقين ومحبي لعبة كرة السلة، كونها المباراة الأخيرة والتي ستكشف عن هوية الفريق الذي سيكمل أضلاع المربع الذهبي بجانب المحرق والمنامة والأهلي، والفريق الذي سيغادر المسابقة.

الكفة متساوية بينهما في تحقيق نسبة الفوز عطفاً على المستوى المبهر الذي قدمه الحالة وتكلل بالنجاح في المباراة الأولى، وللمستوى القوي الذي نجح من خلاله الرفاع في كسب المواجهة الثانية، وهذا ما يجعل اللقاء الثالث مفتوح على مصراعيه ونتيجته مجهولة تمامًا.

جماهير السماوي تُمني النفس بأن يحقق لاعبيها الفوز واجتياز هذا الحرج الكبير وخصوصاً أنها تطمح بتكرار نسخة الموسم الماضي بالوصول للمباراة النهائية للمسابقة ذاتها، وخروجها من هذه المرحلة لهي "ضربة قاسية"، وفي المقابل عشاق البرتقالي دون شك يأملون برؤية فريقهم يتأهل للمربع الذهبي من بوابة الرفاع، وهذا بحد ذاته سيكون إنجاز.

لقاء يتوقع له الكثير من الإثارة والندية بين لاعبي القميصين البرتقالي والسماوي من أجل تحقيق الانتصار وخطف بطاقة التأهل، فلمن ستكون الغلبة الرفاع أم الحالة؟