+A
A-

الدوسري يلتقي رؤساء الوفود المشاركة في ملتقى متطوع المستقبل الخليجي السابع

أكد السيد صباح سالم الدوسري وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن العمل التطوعي هو سمة المستقبل، نستقيها من تاريخ طويل في العمل الخيري والتطوعي، تم بناؤه تراكمياً في محيطنا الخليجي وعالمنا العربي.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، بالسيد عبد العزيز راشد السندي رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي، ورؤساء الوفود الخليجية المشاركة في ملتقى متطوع المستقبل الاجتماعي الخليجي السابع، الذي تقيمه الجمعية بالتعاون مع مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية في مملكة البحرين، تحت رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى ، من 15-18 يناير.

وخلال اللقاء، تم استعراض أهداف الملتقى الذي تحضر المملكة المغربية في فعالياته كضيف شرف، حيث تأتي أنشطة وبرامج الملتقى مكملاً لدور مؤسسات العمل الاجتماعي في تدريب النشء على مفهوم العمل الاجتماعي ونشر ثقافة العمل التطوعي بين أبنائنا، كما تم استعراض تجربة مملكة البحرين في دعم المنظمات الأهلية. 

وبهذه المناسبة نوه الدوسري بأهداف الملتقى، مؤكداً دعم مملكة البحرين لكافة جهود منظمات المجتمع المدني وبالأخص ذات الصبغة الخيرية والتطوعية، والتشجيع على العمل التطوعي وحث الشباب على الانخراط فيه والاستفادة من طاقاتهم ورصد الأعمال التطوعية التي يحتاجها المجتمع الخليجي.