+A
A-

شركة ابراهيم خليل كانو للبراعم بنادي البحرين للتنس

ينطلق في الساعة التاسعة من صباح اليوم مهرجان براعم التنس ضمن فعاليات بطولة شركة ابراهيم خليل كانو الثامنة المفتوحة لناشئي التنس ، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ، حيث يتنافس 91 لاعبا ولاعبة على المراكز الأولى في الفردي مختلط أولاد وبنات ، ويقام المهرجان اليوم وغدا في الفترة الصباحية ، ويختتم بالمباريات النهائية يومي الجمعة والسبت 24 و 25 يناير الجاري .

وقد رحبت اللجنة المنظمة للبطولة بهذا الإقبال الكبير من الصغار الذين حرصوا على المشاركة ، ونتيجة لهذه الأعداد الكبيرة من المشاركين ـ فقد قامت جهزت اللجنة فريق عمل كبير للترتيب والإشراف على مباريات هذه الفئة من براعم التنس .

وتقام مباريات براعم التنس سن 6 إلى 8 سنوات على ملاعب " الميني تنس " بكرات التنس الإسفنجية الحمراء اللون ، ويتنافس فيها 51 لاعبا ولاعبة ، بينما تقام مباريات البراعم سن 9 إلى 10 سنوات على الملاعب الكبيرة ، وتلعب بكرات التنس الخضراء اللون والمخصصة لهذه السن  ويتنافس فيها 42 لاعبا ولاعبة .

وقد تقدم نادي البحرين للتنس بالشكر الى رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس لتفضلهم بتوفير كافة كرات التنس الخاصة بالمهرجان ، والمعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس ، وذلك في اطار التعاون المستمر والمثمر بين الاتحاد البحريني للتنس ونادي البحرين للتنس .

ويولي نادي البحرين للتنس قطاعات الناشئين أهمية خاصة ، ويحرص على تضمين مسابقات ومهرجانات للبراعم في كل البطولات المحلية للناشئين التي يقيمها .