+A
A-

ألبا يتغلب على جيبك وينتزع صدارة دوري الشركات الكروي

أنتزع فريق ألبا صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم من فريق جيبك بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا. ورفع ألبا رصيده إلى ١٠ نقاط متصدراً الترتيب. فيما رصيد جيبك ٩ نقاط  في المركز الثاني.

وغلب التحفظ الدفاعي على مستوى الشوط الأول مع أفضلية نسبية إلى ألبا الذي سيطر على وسط الملعب في بعض الفترات، وقام ببعض المحاولات الخطيرة. من جانبه جيبك الذي لم يظهر بمستواه في ظل تراجع وسط ملعبه، كانت له بعض المحاولات الخجولة في هذا الشوط الذي أنتهى بنتيجة التعادل السلبي.

وفرض ألبا سيطرته وافضليته على مجريات الشوط الثاني سيما عندما سجل المهاجم المتألق عيسى البري أول أهداف اللقاء عند الدقيقة "٥٥" الذي جعل الفريق يتحرر أكثر ويفرض إيقاعه على اللقاء. في المقابل جيبك تراجع بعد تأخره وبان على بعض اللاعبين حالة من التوهان والتشتت الذي أدى لارتكاب أخطاء وثغرات دفاعية. وعاد المهاجم الخطير عيسى البري ليسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة "٦٥". وتحصل جيبك على بعض الفرص الخطيرة أمام المرمى لكن افتقدت للمسة الأخيرة، وسجل اللاعب البديل حسن العباس الهدف الثالث إلى ألبا في الدقيقة "84". لينتهي اللقاء بفوز مهم إلى ألبا الذي صعد به إلى صدارة المسابقة.