+A
A-

14 فريقا بحريني وسعودي في منافسة على ثالث جولات بطولة التحمل للكارتنج

تنطلق الجولة الثالثة من بطولة التحمل للكارتنج 12 ساعة نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت الموافق 17 و18 يناير الجاري، بتنظيم من حلبة البحرين الدولية للكارتنج، وتبدأ المنافسات بالتأهيلات وذلك في تمام 9:30 مساء، بينما سينطلق سباق التحمل في تمام الساعة 11 مساء ولمدة 12 ساعة أي حتى 11 صباحا يوم السبت بعدها تتويج الفائزين بالسباق.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة إثارة وتحدي كبير وذلك في ظل المشاركة الكبيرة للفرق والتي تبلغ 14 فريقا، وستشارك الفرق بسيارات كارتنج سودي كارت آر تي 8 - 390 سي سي التابعة لحلبة للكارتنج، وسينطلق السباق على حلبة CIK البالغ طولها 1414 متر والذي يشمل 14 لفة.

ويشارك حتى الآن14 فريقا في سباق الكارتنج للتحمل 12 ساعة حيث تشارك الفرق ضمن ثلاث فئات وهم فئة المحترفين، فئة الفرق الوطنية وفئة الشركات. وأبرز الفرق المشاركة من البحرين والسعدية وهم 3 فرق من بابكو، فريقين لريسنغ بحرين، فريقين من منامة درفت، فريق قو بحرين، 4 فرق من شركة خدمات مطار البحرين، ومن السعودية فريق ريد لاين ريسنغ و فريق كول راننق بحرين و 3 أم دي جي ريسنغ.

وسيكون دخول الجماهير مجانا لمتابعة إثارة سباق التحمل للكارتنج 12 ساعة. وجدير بالذكر أن هذه البطولة تنطلق في 4 جولات، الجولة الرابعة والختامية ستنطلق في 14 و15 فبراير 2020 وسيكون سباق تحمل 24 ساعة.