+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالتطورات في المناهج الحديثة للمدارس الخاصة

قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بزيارة مدرسة بيكن الخاصة حيث استقبلته رئيس مجلس إدارة المدرسة وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة وعدد من الطلبة و الطالبات والأهالي.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمواهب الشابة في المدرسة والموزعة على مختلف المجالات، بما فيها الرياضية، وبالتطورات التي حققتها مدرسة بيكن لرفع اسم البحرين عالياً بين الدول المتقدمة في مجال التعليم حيث التقى سموه بالهيئتين التدريسية والإدارية واستمع سموه لشرح عن المنهج التعليمي والفرص والخيارات التي توفرها المدرسة.

وعبر سموه عن بالغ سعادته بهذا الصرح التعليمي الذي يأتي ثمرة للجهود المتواصلة التي بذلها أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمدرسة، وانعكست تلك الجهود على المستوى اللافت للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

وأكد سموه على ضرورة مواصلة العمل والجهد والاجتهاد وتحقيق الإنجازات بشكل متواصل ومستمر، وتشريف اسم مملكة البحرين في جميع المجالات العلمية.

ودعا سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الطلبة والطالبات لحمل الراية المشرفة للمواطن البحريني كونه من أقوى العناصر في المجتمع  ومصدر في الوطن حيث يلعب دورا كبيرا في دفع عجلة التنمية والتطوير.

و تمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مزيداً من النجاح والتوفيق والسعادة للطلبة و المدرسة.

من جهتها شكرت الهيئة التعليمية والإدارية بالمدرسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على زيارة سموه الكريمة واهتمامه البالغ بالمناهج التعليمية التي من شأنها تطوير قدرات الشباب في مملكة البحرين ومراقبة سموه عن كثب وحرصه الدائم على مواكبة كل ما يعود بالنفع، مؤكدين دعم سموه المتواصل للتطوير والتميز في مختلف المجالات في مملكة البحرين.

هذا وتمتد مدرسة بيكن الخاصة على مساحة 32 ألف متر مربع، أنجزت بالكلفة الاجمالية "15" مليون دينار ويتوافر فيها ملاعب لمعظم أنواع الرياضات، ومشاريع وحدائق من جميع جهات المباني ومكتبة ضخمة تستوعب 600 طالب في وقت واحد ومواقف فسيحة للسيارات، وقاعات عرض وقاعات مناسبات.