+A
A-

فتح باب التسجيل لتصنيفة البليارد والسنوكر 2020

حسين بوبشيت

يعلن الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر عن فتح باب التسجيل لإقامة مسابقتيّ البليارد والسنوكر التصنيفية الأولى للعام 2020 وذلك على صالة كيو إن بالمنامة.

ودعت اللجنة المنظمة جميع الراغبين في المشاركة بالمبادرة سريعًا في تقديم طلباتهم بالاتصال على هاتف إداري الاتحاد نبيل سعيد على رقم 39840290 وذلك لاستكمال البيانات المطلوبة أو ملئ الاستمار في صالة كيو إن. وسيكون يوم السبت 18 يناير الجاري آخر موعد للتسجيل والذي سيتم فيه إجراء مراسم القرعة، على أن تنطلق المنافسات يوم الاثنين 20 من الشهر ذاته.

من جانبه، أكد مدير المنتخب بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس حسين بوبشيت مدى أهمية البطولات التصنيفية التي ينظمها الاتحاد سواءً للعبة البلياردو أو السنوكر. مضيفاً "وفقاً للنظام الذي تم اعتماده منذ عدة سنوات، فإن البطولات التصنيفية تعتبر بوابة اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية في البطولات الخارجية، فأصحاب أعلى تصنيف يتم اختيارهم تلقائياً للمنتخب الوطني". وبين بوبشيت، أن هذا النظام يمنح كل ذي حقٍ حقه، وأن من يجتهد ينال جزاء عمله الشاق ويستحق بذلك تمثيل الوطن في المحافل الخارجية.

وثمّن بوبشيت الدور الذي تلعبه اللجنة الأولمبية في دعم ومساندة الاتحاد في إقامة مثل هذه البطولات، مبيناً أن اللجنة كانت دائماً الداعم الأول لمجلس إدارة الاتحاد في تطوير مسابقات ضمن الاستراتيجية التي تم اعتمادها من قبل القائمين على اللجنة الأولمبية البحرينية. وقدّم بوبشيت شكره نيابة عن مجلس إدارة اتحاد البليارد إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على الدعم والتشجيع الذي يلقاه الاتحاد، بالإضافة إلى الأمين العام اللجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف.

الجدير ذكره، أن اللاعب خليل بوسيف هو بطل التصنيفية الأخيرة للسنوكر والتي أقيمت في أواخر العام الماضي، فيما كان فهد خلف بطل تصنيفية البليارد في العام ذاته.