+A
A-

محترفة فنزويلية وبرازيلية مع نواعم الطائرة

تعاقد النادي الأهلي للكرة الطائرة للسيدات مع لاعبتين محترفتين لتدعيم صفوف الفريق خلال المشاركة بدورة ألعاب الأندية العربية الخامسة للسيدات والتي تحتضنها مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال النصف الأول من شهر فبراير المقبل.

واختار الجهاز الفني الوطني للمنتخب بقيادة المدرب ابراهيم علي الورقاء ومساعده محمد عبدالعزيز محترفة فنزويلية تلعب بمركز 4 ومحترفة برازيلية تلعب بمركز 2، بينما لم ينهي النادي التعاقد معهما بشكل نهائي ولازال في مرحلة التفاوض وإنهاء بعض الإجراءات الإدارية والمالية والسعي للتوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفان.

ويسعى الجهاز الفني من وراء تلك التعاقدات إلى تقوية صفوف الفريق ليتمكن من المنافسة بقوة خصوصا وأنهن حصدن على المركز الثاني والميدالية الفضية في النسخة الأخيرة التي أقيمت عام 2018، فيما خطف الوصل الإماراتي اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وتضم قائمة المنتخب حاليا 12 لاعبة وهن هاجر الأنصاري، منيرة عبدالله سليمان، دلال أحمد جاسم، بيان ناصر، دانة العيسى، دانة باسم عيد، نجلاء ابراهيم تراب، حوراء حميد، ريم الذوادي، فرح جمعة على أن يتم استبعاد لاعبة واحدة من القائمة ومن المؤمل أن يتم تقليص القائمة بعد استبعاد لاعبة واحدة فقط من القائمة.