+A
A-

سمو الشيخ سلمان بن خليفة يقيم مأدبة عشاء على شرف رئيس جمهورية سيشل‎

أقام سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مساء اليوم مأدبة عشاء تكريمًا لفخامة الرئيس داني فور رئيس جمهورية سيشل الصديقة والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين.

ورحب سموه بزيارة فخامة رئيس جمهورية سيشل إلى المملكة، والتي تأتي في إطار علاقات التعاون والصداقة المتميزة التي تربط بين البلدين، والتي ترتكز على أسس راسخة من التفاهم تجاه العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر التعاون الثنائي مع جمهورية سيشل الصديقة في مختلف المجالات، وبخاصة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والمصرفية، والوصول بها إلى مستويات تلبي تطلعات البلدين الصديقين.

ونوه سموه إلى أهمية الزيارات المتبادلة بين كبار المسئولين بالبلدين في فتح آفاق جديدة للتعاون تحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، متمنيا سموه لجمهورية سيشل الصديقة دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب فخامة الرئيس داني فور عن بالغ السعادة بزيارته إلى مملكة البحرين، مؤكدا اهتمام بلاده بتعزيز مجالات الصداقة والتعاون الثنائي في كل ما يلبي الأهداف المشتركة، مشيدا بما تشهده المملكة من نهضة وتقدم في كل المجالات، معربا عن تمنياته لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا بمزيد من النهضة والتطور.