+A
A-

نجوم الخليج ينعون علي الغرير

حزن عميق يعيشه نجوم الخليج بعد خبر رحيل الفنان البحريني الكبير علي الغرير صباح اليوم عن عمر يناهز الـ47 عاما إثر سكتة قلبية حيث نعى عشرات النجوم الراحل عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.


نشرت الفنانة البحرينية شيماء سبت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة مبكية نعت فيها صديقها علي الغرير والذي وصفت رحيله بالفاجعة حيث جمعتهما علاقة عمل وصداقة منذ الطفولة فكتبت سبت: "اخوي وصديق الطفولة كبرنا مع بعض وكبر اسمنا وشلغنا مع بعض عرفتك من أول يوم وأنت تضحك ماتخيلت ولو للحظة اكتب خبر وفاتك بوخالد فاجعة موتتك ذبحتنا،ربي يجعل لك من الوجوه الضاحكة في الجنة مثل وجهك اللي عودتنا دوم نشوفة يضحك، علي رحت عند اللي أحسن منا رحت عند ارحم الراحمين الله يصبرنا ويصبر على فراقك ياغالي ادعو له الله يرحمة ويغفر له ويثبته عند السؤال ويصبر قلب اهله، ‏انا لله وإنا إليه راجعون".


نشرت كذلك الفنانة البحرينية هيفاء حسين نعيا للفنان الكبير الراحل وصورة له أثناء زيارته لها عند ولادتها لتوأمها سلطان وجواهر وأشارت هيفاء حسين بأنه هو الفنان البحريني الوحيد الذي قام بزياتها في المستشفى فكتبت: "الفنان البحريني الوحيد اللي زارني في المستشفى يوم ولدت ودخلته علي هو والغالية زوجته أم خالد كانت فرحة ما تنوصف، عسى الله يجعل مثواك الجنة يا بوخالد ويصبرج على فرقاه يا ام خالد".


وظهر الفنان الكبير في فيديو نشرته كذلك هيفاء حسين أثناء زيارته لها ومعه زوجته حيث بارك لزميلته وكذلك للفنان حبيب غلوم على التوأم سلطان وجواهر وتحدث بشكل كوميدي لزوجته أن تترك 50 دينار لكل مولود.


الفنان الكويتي عبدالله بهمن نعي الفنان البحريني علي الغرير عبر حسابه على "انستجرام" فكتب: "الصديق الغالي على الغرير في ذمه الله انا لله وانا اليه رجعون"، بينما علق المخرج الكويتي محمد الحملي على وفاة الفنان علي الغرير قائلا: " الله يرحمه خلق  أخلاق خفة دم راعي واجب  مبتسم في كل المحافل. بسيط ومتواضع. الراحل القدير على الغرير فى ذمة الله".


وقد نشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم نعيا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" للفنان الراحل قال فيه: "الصديق الفنان علي الغرير في ذمة الله لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويغفر له ويصبرنا على فراقك يا بوخالد إنا لله وإنا إليه راجعون".