+A
A-

سيارات مرسيدس-بنز فان أصبحت الآن متوفرة مع برامج "سيرفس كير"

تواصل شركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها من خلال توفير خدمة ما بعد البيع "سيرفس كير" لدى شبكتها من الموزعين المعتمدين، وتشتمل "سيرفس كير" على حلول خدمات ما بعد البيع التي تتسم بالمرونة والفترات الطويل، ويمكن تقديمها للعملاء من الشركات أو الأفراد مع طرازات سبرينتر وفيتو والفئة V من مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومع زيادة الفواصل الزمنية بين كل خدمة وأخرى، ولا سيما لسيارات مرسيدس-بنز سبرينتر، أصبحت شبكة الموزعين المعتمدين لدى شركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم مجموعة من البرامج والحلول المصممة خصيصاً من خدمات ما بعد البيع بطريقة تلائم احتياجات كل عميل. 

وقال توماس غريبيل، المدير العام لشركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إنطلاقاً من مكانتها كشركة رائدة عالمياً في صناعة السيارات، يسرّ مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن تطرح مجموعة مخصصة من حلول وخدمات ما بعد البيع من خلال شبكة موزعيها المعتمدين. إن كل مرحلة من مراحل تجربة العميل هي هامّة بالنسبة لنا، كما إننا نفخر – إلى جانب شبكتنا من الموزعين – بتقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة في كل مرحلة، بما في ذلك مرحلة ما بعد البيع التي تعتبر أساسية بالنسبة لنا. وتوفر شركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خدمة "سيرفس كير" المعتمدة والتي تلتزم أعلى معايير مرسيدس-بنز من حيث الجودة والمتانة، وهو ما يضمن لعملائنا بقاء سياراتهم آمنة ويعتمد عليها في جميع الأوقات".

عقد خدمة "سيرفس كير" لسيارات مرسيدس-بنز فان

يضمن الفحص المنتظم والدقيق لأهم قطع ووظائف السيارة استمرار كل سيارة من سيارات مرسيدس-بنز فان بتوفير أعلى مستويات الأداء التي يعتمد عليها. ويمكن لمالكي سيارات مرسيدس-بنز فان من طراز سبرينتر والفئة V وفيتو الاختيار بين برنامجين من برامج الخدمة: "الصيانة" و"الصيانة + استبدال القطع القابلة للتلف". ويضمن برنامج "الصيانة" الحفاظ على الأداء السلس لسيارات العملاء بتكلفة ثابتة.

أما برنامج "الصيانة + استبدال القطع القابلة للتلف" فيوفر تغطية أوسع تشمل القطع الميكانيكية وجهاز التعليق والمكونات الكهربائية وذلك لحمايتها من التكاليف غير المتوقعة التي تنجم عن الاستخدام العادي للسيارة. كما إن خدمة "سيرفس كير" التي تقدمها شركة مرسيدس-بنز فانز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجعل من صيانة السيارة أمراً بسيطاً ومرناً من خلال توفير خيارات الخدمة والإصلاح بأسعار ثابتة تتلائم مع الاحتياجات المخصصة لكل سيارة.

وبات بإمكان لعملاء توقيع عقد الخدمة في أي وقت دون أن يكون العقد محدوداً بمدة أو مسافة معينة.

زيادة الفاصل الزمني بين كل خدمة إلى 20,000 كم

توفر سيارات مرسيدس-بنز فان لمالكيها أداءً فائقاً لا يعلى عليه، ومن أجل مساعدة مالكي هذه السيارات على تقليل عدد زياراتهم إلى مراكز الخدمة وتخفيض التكاليف المترتبة على الصيانة، فقد تمت زيادة فترات الخدمة المنتظمة لسيارة مرسيدس-بنز سبرينتر فان وطرازاتها المختلفة إلى 20,000 كم. وحددت مُدة الخدمة لسيارات مرسيدس بنز فان من أجل ضمان حصول مالك السيارة على أفضل أداء من سيارته طوال فترة حياتها.