+A
A-

المحرق يخسر أمام الحد وصحوة رفاعية والبسيتين يواصل النشوة بدوري ناصر بن حمد

واصل فريق نادي الحد صدارته لترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد ختام مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول للمسابقة. واستطاع الحد المحافظة على موقعه بالمركز الأول في الترتيب العام، بعد فوزه على فريق نادي المحرق بأربعة أهداف مقابل هدف. وشهدت الجولة صحوة لحامل اللقب على حساب فريق نادي الحالة بخماسية نظيفة، فيما واصل فريق نادي البسيتين نشوة الانتصارات على حساب فريق النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ونجح الرفاع الشرقي من تسجيل فوز معنوي وثمين على حساب فريق النجمة بهدفين دون رد، فيما اكتفى فريقا المنامة والشباب بالتعادل السلبي في هذه الجولة.

ترتيب الفرق بعد الجولة الثالثة

وبالعودة لترتيب فرق المسابقة، فقد جاء الحد في المركز الأول برصيد 10 نقاط، يليه البسيتين في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي في المركز الثالث  برصيد 6 نقاط، وجاء فريق المنامة في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، يليه فريق المحرق في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، والرفاع الشرقي في المركز السادس برصيد 6 نقاط، والنجمة في المركز السابع برصيد 4 نقاط، والشباب في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، والرفاع في المركز التاسع برصيد 3 نقاطة والحالة في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

15 هدف في الجولة

وشهدت مباريات الجولة الرابعة من المسابقة تسجيل 15 هدف، مقارنة بالجولة الثالثة التي شهدت تسجيل 21 هدفا، فيما شهدت الجولة الثانية سجيل 14 هدف، وشهدت الجولة الأولى تسجيل 12 هدف. وتعتبر مباراة الرفاع والحالة، ومباراة الحد والمحرق، هي المباراتين اللتين شهدتها تسجيل 10 أهداف بواقع 5 أهداف في المباراة الواحدة.

1827 متفرج في الجولة الرابعة

شهدت مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز حضورا جماهيريا وصل إلى 1827 متفرج، وبتقدم عن الجولة الثالثة بلغ 497 متفرج مقارنة عن الجولة الثالثة التي بلغ فيها الحضور الجماهير 1330 متفرج، فيما بلغ الحضور الجماهيري في الجولة الثانية حوالي 1694 متفرج وبلغ الحضور الجماهيري في الجولة الأولى الذي بلغ عدده 920 متفرج.

5 لاعبين يتنافسون على صدارة الهدافين

ويتنافس 5 لاعبين من 4 أندية على صدارة الهدافين لهذه المسابقة، وهم: لاعب الحد محمد عبدالوهاب، ولاعبا الأهلي المحترف آرنست ومهدي حميدان ولاعب الرفاع الشرقي المحترف لويس ولاعب الرفاع كميل الأسود، الذين سجلوا حتى هذه الجولة 3 أهداف.

قدمنا أداء جيدا

قال رئيس جهاز الكرة بنادي الحد أسامة المالكي: "إن الفريق قدم أداء جيدا في مباراته أمام المحرق، رغم صعوبة الوضع وغياب 4 لاعبين أساسيين عن تدريبات الفريق في الفترة السابقة لارتباطهم بالمنتخب الوطني وكذلك الإصابات، إلا أن اللاعب الموجود أثبت للجميع أن الحد قادر على تقديم الأداء وتحقيق النتيجة المطلوبة. فمبروك لفريقنا هذا الانتصار وحظا أوفر لفريق المحرق في المباريات القادمة، ونتمنى حضورا جماهيريا أكبر من الحضور الجماهير الذي شهدته هذه المباراة، حيث توقعنا حضور الرابطة ومزيد من الجماهير، ونأمل أن نواصل تقديم العروض الجيدة التي تمنحنا المنافسة على إحراز بطولة في هذا الموسم، بعد أن وصل الفريق إلى مباراتين نهائيتين في الموسم الماضي، إلا أنه لم يحالفه الحظ".

اللاعبون كانوا عند الموعد

قال لاعب فريق نادي الحد محمد عبدالوهاب: "بداية، نبارك لفريقنا هذا الانتصار، ونتمنى حظا أوفر للمحرق في المباريات المقبلة. فاللاعبين كانوا عند الموعد ونجحوا في تقديم العرض الجيد الذي كسبنا من خلاله هذه النتيجة. وتواجدي في تشكيلة الفريق لهذه المباراة هو لمساندة الفريق، والنتيجة جاء بمجهود الجميع وليست لاعب واحد".

نتطلع للتعويض في القادم

قال لاعب فريق النادي الأهلي علي جمال: "إن الفريق دخل المباراة منذ البداية بتركيز عالي ونجح في التقدم بالنتيجة، إلا أنه سرعان ما فقد هذا التركيز والذي تسبب في استقبال شباكنا لهدفين في شوط المباراة الأول. وحاولنا العودة في شوط المباراة الثاني من أجل تصحيح الوضع، إلا أن الحظ لما يحالفنا. وأعتقد أن الوقفة الطويلة للمسابقة أثرت على مستوى الفريق، ونتطلع للتعويض في المباريات القادمة".

انتصار مهم

قال لاعب فريق نادي البسيتين محمد سعد: "إن الفريق نجح في احراز انتصار مهم على حساب فريق الأهلي، فرغم صعوبة اللقاء إلا أن الفريق طبق تعليمات المدرب ونجح في الخروج بالنقاط الثلاث، التي تزيد من رصيد الفريق والتي يواصل من خلالها عروضه الجيدة. فقد كان الفوز على حامل اللقب فريق الرفاع في الجولة الثالثة قد منح الفريق دفعة معنوية كبيرة، لمواصلة تقديم الأفضل وتحقيق النتائج الإيجابية، وهذا ما نجح الفريق من تحقيقه في هذه الجولة".

لعبنا المباراة بـ"رتم" عالي

قال لاعب فريق نادي الرفاع سيد مهدي باقر: "بداية، أبارك للفريق وللإدارة هذا الانتصار المعنوي. فقد نجح الفريق من تقديم الأداء المطلوب ولعب المباراة بمستوى عالي، وهذا ما دفع نحو ظهوره بالشكل الجيد وتحقيقه هذه النتيجة العريضة والخروج بأول النقاط الثلاث في مشواره بالمسابقة في هذا الموسم. حيث يتطلع الفريق لمواصلة سكة الانتصارات في الجولات القادمة". 

3 نقاط مهمة

قال لاعب فريق نادي الرفاع محمد مرهون: "إن الفريق نجح في تحقيق 3 نقاط مهمة في أول مباراة بعد فترة التوقف الطويلة للمسابقة، حيث استغل الفريق الفرص التي ترجمها لأهداف، والتي منحته هذا الانتصار العريض". 

العودة للمسار الصحيح

قال قائد فريق نادي الرفاع كميل الأسود: "إن الفوز في مباراة الحالة كانت هي عودة الفريق للمسار الصحيح بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين، وهي بداية الانطلاقة للفريق في مشوار الدفاع عن لقبه في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. فالانتصار جاء بفضل تكاتف الجميع، ونتطلع للأفضل في المباريات القادمة".

لم نقدم العرض المطلوب

قال لاعب فريق نادي المنامة محمد عبدالرحمن "رينغو": "إن الفريق لم يقدم العرض المطلوب في مباراته أمام الشباب، فقد كان الفوز مهما في هذه المباراة والذي سيمنح الفريق التقدم والمنافسة على صدارة الترتيب، إلا أنه خرج بنتيجة التعادل السلبي بعد فترة التوقف الطويلة التي استمرت قرابة الشهرين. ونأمل التعويض في المباريات القادمة وتحقيق النتائج الإيجابية".

قدمنا مباراة جيدة

قال لاعب فريق نادي الشباب حسن مدن: "إن الفريق قدم أداء جيدا مقارنة بفترة التوقف الطويلة، والفريق في تحسن ويسعى للظهور بمستوى أفضل في المباريات القادمة. فالفريق بحاجة لتفعيل الدور الهجومي بشكل أكبر في المباريات المقبلة والتي ستحقق للفريق نتائج إيجابية".