+A
A-

اطلاق صالة العرض الرقمية "كاديلاك لايڤ"

تم اليوم إطلاق "كاديلاك لايڤ"، صالة العرض الرقمية التفاعلية التي تقدم تجربة شخصية للمتسوقين، في الولايات المتحدة وذلك لتعزيز تجربة التسوق الفاخرة لعلامة كاديلاك وتمكين العملاء من الوصولإليها عبر الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في جميع أنحاء البلاد.

ويمكن للمتسوقين من خلال "كاديلاك لايڤ"، الدخول إلى صالة عرض رقمية لاستكشاف ميزات ومواصفات 10 طرازات مختلفة من سيارات كاديلاك، والتحدث مع خبراء مختصين بمنتجات هذه المنصة،يمكنهم الإجابة على أي أسئلة تتعلق بالسيارة وباعتبارات خيار الشراء.

وفي تعليقها على هذه المنصة، قالت ميليسا جرادي، مديرة التسويق في كاديلاك: "يسعى مستهلكو المنتجات الفاخرة دومًا للحصول على تجربة تسوق مريحة وشخصية، سواء عبر الإنترنت أو بشكلشخصي. وتقدم كاديلاك لايڤ مستوىً رفيعًا من الخدمة الشخصية، التي تنطوي على وسائل راحة غير مسبوقة توفر الوقت وتغطي ساعات عمل طويلة، مما يتماشى مع عادات التسوق العصرية المتطورةويلبي توقعات عملائنا."

وتشير بيانات محرك البحث جوجل إلى أن ضعفي عدد مشتري السيارات يبدؤون عملية البحث عن سيارتهم المقبلة عبر الإنترنت مقارنة بمن يتوجهون أولًا إلى وكالة البيع1، ويرى معظم المتسوقين أنه منالمهم للعلامات التجارية تقديم المشورة من قبل خبراء متخصصين بشأن منتجاتهم وخدماتهم2. كما أفادت البيانات بأن 71% من العملاء غيروا رأيهم وتوجهوا إلى منتج لعلامة تجارية منافسة بسبب سهولةعملية الاختيار3.

تجربة تفاعلية

يمكن للمتسوقين التعرف على أدق تفاصيل أي سيارة كاديلاك من خلال مساعدة وكيل مختص في منصة لايڤ، مجهز بجهاز آيفون إكس، وحامل هاتف مانع للاهتزاز، وسماعات بلوتوث، مما يوفر صوتًاثنائي الاتجاه وعرض فيديو مباشر في اتجاه واحد، الأمر الذي يتيح للمتسوقين سماع ورؤية الوكيل، بينما يمكن للوكيل سماع المتسوق فقط دون رؤيته. كما تم تزويد الوكلاء أيضًا بواجهة مستخدم رقميةلمشاركة خيارات الألوان والعجلات والملحقات مع المتسوقين. ويمكن أن تتوفر جلسات التسوق مع وكيل لايڤ عند الطلب، ويمكن أيضًا تحديد موعدها بشكل مسبق للاتصال في وقت لاحق. وعلاوة على ذلك،يمكن للمتسوقين دعوة أي شريك يريدونه للانضمام إلى جلسة لايڤ.

وفي إطار برنامج تجريبي لمنصة التسوق هذه، يمكن للمستهلكين المقيمين في كاليفورنيا وإلينوي ونيوجيرسي ونيويورك وتكساس التواصل مع وكيل محلي لاختبار قيادة السيارة التي يختارونها، والمضيفي الخطوات التالية لشراء السيارة التي يرغبون. كما يمكن للمتسوقين من خارج تلك الولايات الخمس الاستمتاع بكل ما تقدمه كاديلاك لايڤ، ويمكنهم العثور على وكيل محلي من خلال الموقع الإلكترونيCadillac.com.

ويتوفر موقع Cadillac.com على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليتيح للمتسوقين التعرف على تشكيلة منتجات العلامة التجارية، كما يتوفر وكلاء منصة كاديلاك لايڤ للتواصل مع المتسوقين من الاثنينإلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً، ويومي السبت والأحد من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً بتوقيت شرقالولايات المتحدة. ويمكن للعملاء تحديد مواعيد لجلسات لاحقة مع وكيل لايڤ خارج ساعات الدوام الرسمي.

لبدء تجربة تسوق سيارتك المقبلة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: live.cadillac.com.