العدد 4080
الإثنين 16 ديسمبر 2019
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
اليوم الوطني هذا العام بنكهة مختلفة
الإثنين 16 ديسمبر 2019

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب مملكة البحرين الوفي، بمناسبة العيد الوطني المجيد، وإحياء ذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة، والذكرى 48 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 20 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.

عاد اليوم الوطني هذا العام بمشاعر وطنية ونكهة مختلفة، فرحة وطن نعيشها طوال العام بسبب النجاحات والإنجازات التي يحققها أبناؤه، وازدادت مع فوز منتخبنا الوطني في نهائي كأس خليجي 24.

حب الوطن هو ولاء وانتماء واجتهاد وتميز، وفوز مشرف نعمل باسمه طوال العام لرفع اسم البحرين عالياً، سعي جاد صادق نورثه للأجيال القادمة لتحقيق هدف واحد بنبض واحد يصب في مصلحة الوطن.

وكلمة لابد من ذكرها مع احتفالات البلاد وأفراحها، علينا المحافظة على على الدين والخلق والسيرة الحسنة لنشرف البحرين بكل النواحي والمجالات الأخلاقية والمهنية، فلنكن مسؤولين ومستعدين وقادرين على حمل اسم هذا الوطن الغالي وتمثيله وتشريفه في الداخل والخارج، بإذن الله سنستمر في النجاحات وحصاد الميداليات في العهد الزاهر، وسيكون القادم أفضل وأجمل، ستمضي مملكتنا الحبيبة في تقدمها وازدهارها تشق طريق التميز لنكون دائما في الصدارة.

كلمة أخيرة إلى الغائب عنا بجسده سمو الأمير الوالد لن نقول لك يا ليتك كنت معنا تشاركنا هذه الأفراح، لأنك فعلاً حاضر معنا في قلوبنا ووجداننا وإن كنت بعيداً عنا وللعين وحشة، شفاك الله وعافاك وأمدك بالصحة والعافية وجعلك ذخراً وسندا للبحرين وشعبها.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية