العدد 4076
الخميس 12 ديسمبر 2019
banner
شكرا لكم يا من فرحتم قلوب البحرينيين
الخميس 12 ديسمبر 2019

رغم أنني لم أكن يوما من المهتمين بكرة القدم وأخبارها، ورغم أنني لا أعرف قواعدها، إلا أن فرحتي بالنصر الرياضي الذي حققه أبناء المنتخب الوطني البحريني غمرتني شأن كل أبناء بلدي الذين خرجوا إلى الشوارع يحتفلون بهذا الإنجاز الوطني الكبير الذي تحقق بعد كفاح ومنافسات حامية بين شباب البحرين وشباب الدول الشقيقة.

أتقدم بالتهنئة أولا لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة راعي الرياضة والرياضيين صاحب نهضة البحرين الحديثة الذي يبث الروح والحماس في نفوس البحرينيين ويملأهم بالحماس والوطنية التي تصنع المعجزات، فما قام به أبناء المنتخب الوطني من كفاح وإصرار على تحقيق الفوز دليل على الولاء والانتماء لتراب هذا البلد العزيز، وما كان لأبناء البحرين أو غيرهم أن يصمدوا هذا الصمود البطولي لولا الروح الوطنية التي تملأ قلوبهم، وما كان بكاء وسرور الجماهير البحرينية ووقوف أبناء البحرين أمام الشاشات والفزع والحماس والانفعالات الكثيرة التي ترتسم على وجوههم أثناء سير المباراة إلا تعبيرا عن وطنية عميقة الجذور.

وعندما يتعلق الأمر باسم البحرين وقدرة أبنائها على الصمود وتحمل المسؤولية تستوي الرياضة بغيرها من الإنجازات الأخرى، ويصبح لاعب كرة القدم مثله مثل الجندي الذي يحرس أمن البحرين ويواجه الأخطار التي تتهددها ويصبح لاعب كرة القدم مثل المعلم الذي يعلم الأجيال ويزرع فيهم الوطنية وحب البلد.

شكرا لكم أيها الرجال كل واحد باسمه، شكرا للرميحي صاحب الهدف الذي غمر قلوب البحرينيين بالفرحة، شكرا لكل من درب ووضع الخطة، شكرا يا رجال المنتخب الوطني من حارس المرمى إلى رأس الحربة إلى المدافعين الذين صمدوا صمود الأبطال. شكرا لأنكم أعطيتمونا درسا تاريخيا في الوطنية والصمود والولاء وجعلتم أعيننا تفيض من الدمع فرحا بما حققتموه لبلدكم البحرين.

شكرا لجماهير البحرين العزيزة التي بحت حناجرها وهي تهتف للوطن وتحتفل بالنصر الكبير، شكرا لكل المسؤولين عن الرياضة في البحرين من الوزير حتى أصغر العاملين في هذا المجال، شكرا لكرة القدم التي توحدنا والتي جعلت أبناء بلدي يهتفون في صعيد واحد باسم الوطن العزيز، شكرا لجلالة الملك الأب الذي يزرع في قلوبنا الوطنية والحماس.

وبالصدق والإخلاص عاشت البحرين وملك البحرين، عاشت البحرين وملك البحرين.. عاشت البحرين وملك البحرين.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .