+A
A-

ناصر بن حمد: متابعة جلالة الملك وتواجده عند خط النهاية أكبر نجاح لسباق الرجل الحديدي

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن متابعة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لسباق الشرق الأوسط للرجل الحديدي يؤكد الاهتمام البالغ من قبل جلالته للارتقاء بالحركة الرياضية البحرينية وتعزيز مكانة البحرين على خارطة الدول العالمية كونها جاذبة للبطولات الرياضية والمكان  المفضل لإقامة مختلف الفعاليات الرياضة مشيرا الى أن تواجد جلالة الملك المفدى في بطولة الرجل الحديدي وحرص جلالته على تتويج الفائزين يمثل النجاح الأكبر للبطولة ووصولها للأهداف التي وجدت من أجلها في دعم توجيهات البحرين نحو التحول الى صناعة الرياضة والترفيه الرياضي.

وأكد  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الرياضة البحرينية تسير في الطريق السليم الذي يتوافق مع الرؤية الملكية السامية والتي جعلت البحرين تحقق العديد من الإنجازات في العصر الذهبي وبات اسم المملكة يرتفع عاليا في العديد من المحافل الدولية وأصبحت البحرين محط ثقة كبيرة من قبل مختلف الاتحادات الرياضية والمؤسسات في اسناد تنظيم البطولات الرياضية لمملكة البحرين.

واعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره البالغ لاهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وحرص سموه على حضور الحفل الختامي لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي وتكريم الفائزين في السباق مشيرا سموه أن تتويج سمو ولي العهد يؤكد الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة البحرينية من قبل سموه واهتمامه بأن تكون البحرين دائما في طليعة الدول الجاذبة للبطولات الرياضية بما يساهم في الترويج للبحرين  ومنجزاتها الحضارية والتنموية في مختلف المجالات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن تتويج سمو ولي العهد الأمين للفائزين في السباق ساهم في تسليط الضوء على البطولة وتحقيقها للأهداف التي وجدت من اجلها باعتبارها موطنا لرياضة الرجل الحديدي في الشرق الأوسط والقبلة المفضلة لإقامة بطولات الترايثلون في المنطقة. 

واشار سموه أن مملكة البحرين باتت محطة مهمة من محطات رياضة الرجل الحديدي بالعالم، لكونها أرست دعائم قوية لهذه الرياضة بالمنطقة، وسجلت حضورا لافتا في ميادينها، مؤكدا سموه ثقته الكاملة باللجنة المنظمة للبطولة واللجان العاملة في إظهار الصورة الطيبة لكافة مراحل المنافسات وتحقيق النجاح التنظيمي المشرف الذي يعكس قدرة أبناء المملكة المشهودة.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان بطولة الرجل الحديدي والمشاركة الكبيرة التي حظيت بها تشكل فرصة حقيقية للتنافس مع اللاعبين الأبطال من مختلف دول العالم واكتساب المزيد من الخبرات بفضل الاحتكاك، مشيرا سموه إلى أهمية هذه البطولة على صعيد المشاركة والسعي إلى تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وأثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفه على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللجنة المنظمة والتي تهدف إلى تحقيق النجاح المطلوب لهذه الفعالية على أرض البحرين، مشيرا سموه إلى أن الطاقات الشبابية البحرينية تمثل عنصرا من عناصر النجاح المعتمدة دائما في مثل هذه البطولات.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن تقديره للدور البارز الذي لعبته الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة تجاه بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي أقيمت في البحرين.

سموه ثانياً

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أحرز المركز الثاني في البطولة عندما قطع مسابقات السباحة والدراجات والجري بزمن زمن 4.06.51 ساعة.

الحاج: النجاح بفضل دعم ناصر بن حمد

أكد أحمد الحاج مدير البطولة أن النجاح الذي تحقق باستضافة البحرين لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي جاء بفضل دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للجنة المنظمة وحرص سموه على تقديم كامل الدعم لنا طوال الفترة السابقة.

وأشاد أحمد الحاج بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة وكافة اللجان العاملة والتي ساهمت بتحقيق نجاح جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها البحرين باستضافة البطولات الكبرى.

وأوضح أحمد الحاج ان نسخة العام الحالي سجلت نجاحات عديدة بفضل تكاتف وتعاون كافة اللجان العاملة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

الفريق البحريني يشيدون بدعم ناصر بن حمد

أشاد متسابقي الفريق البحريني بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهم طوال الفترة السابقة.

المتسابق محمد الغيص الذي حقق المركز الأول على المتسابقين الخليجيين وفئته، أكد أن دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهم بتحقيقه هذا الإنجاز الكبير الذي سيعطيه الحافز لمواصلة العطاء في السباقات القادمة، وقال: "دخلت بهدف تحقيق هذا الإنجاز، وحصلت على كامل الدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد ولله الحمد تمكن من الوصول لهذا الهدف".

أما علي جناحي الذي قطع السباق بزمن (4:48:27) أعرب عن سعادته الكبيرة بنجاحه في اجتياز المسابقات، وأشاد بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقال: "لم تكن المهمة سهلة، حيث حظى السباق بإثارة وندية من كافة المتسابقين، وأعتقد أن الأمور تغيرت عن الموسم السابق حيث كانت بطولة هذا العام هي الأقوى.

حمد المريسي أكد أن السباق كان مثيراً وحظى بندية وإثارة من كافة المشاركين، واجتاز المريسي السباق بزمن وقدره (5:11:53)، مشيراً إلى أن البطولة كانت مثيرة وحماسية من كافة المشاركين.