+A
A-

معالي سفير البحرين غير المقيم لدى هولندا يجتمع مع مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية في لاهاي

اجتمع معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين غير المقيم لدى مملكة هولندا، مع سعادة السيد Mr. Geoffrey van Leeuwen مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة خارجية مملكة هولندا، في مدينة لاهاي.

وخلال الاجتماع، تقدم معالي سفير مملكة البحرين بالتهنئة لمملكة هولندا لفوزها بعضوية الفئة B بمنظمة الملاحة الدولية التي جرت انتخاباتها خلال الشهر الماضي متمنيا لها النجاح والتوفيق، ومشددا على أهمية التعاون الدولي في مجال أمن الملاحة البحرية لما له من أهمية بالغة في التجارة الدولية، كما نوه بالعلاقات الثنائية المتينة بين مملكة البحرين ومملكة هولندا وبالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وبخاصة السياسية والاقتصادية.

ومن جهته، أكد سعادة السيد Mr. Geoffrey van Leeuwen على حرص مملكة هولندا على دعم الأمن والسلم الدوليين وبخاصة في مجال أمن الملاحة البحرية لكونها شريان الحياة للتجارة العالمية، وأشاد بدوره بالعلاقات بين مملكة البحرين ومملكة هولندا والتي تكللت مؤخرا عبر عدد من الزيارات المتبادلة من المسؤولين والمعنيين في البلدين الصديقين.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات والسعي لاستمرار دعمها  بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين، وتم التطرق إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض أحدث التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.