+A
A-

جلالة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين الشريفين لحضور اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون‎

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله ورعاه، تتضمن دعوة جلالته لحضور إجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل.


وسلم الرسالة إلى صاحب الجلالة، بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، معالي الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال استقبال جلالته له هذا اليوم، حيث أطلع جلالته على التحضيرات الجارية لأعمال القمة الخليجية.


وقد أعرب جلالته عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، متمنياً لأعمال القمة المرتقبة كل التوفيق والنجاح بهدف تعزيز مسيرة المجلس المباركة وتعميق الترابط والتعاون المشترك لتحقيق تطلعات أبناء دول المجلس والبناء على ما تحقق من إنجازات هامة في مختلف المجالات.


وأشاد جلالة الملك المفدى بحكمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ومساعيه الخيرة لتطوير مسيرة العمل الخليجي المشترك، مشيداً بدوره القيادي الرائد في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والحفاظ على مصالح دولها وشعوبها والدفاع عن قضاياهم.


كما أعرب جلالته عن تقديره للجهود الموفقة التي يواصل بذلها معالي الأمين العام، وجميع منتسبي الأمانة العامة لتعزيز التنسيق والتكامل بين الأشقاء وترسيخ مكانة هذا المجلس المبارك ومتابعة تنفيذ قراراته لصالح دوله وشعوبه الشقيقة.