+A
A-

سوزا : لم نكن في صورتنا المعهودة

- مدرب السعودية: نتطلع للنقطة السادسة ونصف النهائي

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول، البرتغالي هيليو سوزا، أن الأحمر لم يكن في صورته المعهودة والقوة الكافية خلال لقاء السعودية.


وذكر هيليو سوزا في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أن المنتخب واجه عددا من المشاكل في الشوط الأول من المباراة، إذ تعتبر هي الدقائق الأسوأ لنا، بالإضافة إلى أننا واجهنا منافسا قويا وهو المنتخب السعودي.


وبين المدرب البرتغالي أن حظوظ المنتخب في بلوغ المربع الذهبي بعد الخسارة ستكون صعبة، خاصة أن أقصى عدد ممكن من النقاط يمكن تحقيقه هو 4 نقاط.


ولفت إلى ضرورة تخطي الكويت مع النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين السعودية وعمان، خصوصا وأنهما منافسان على الوصول إلى نصف النهائي، وأن تعادلهما لن يكون في صالحنا.


وأوضح أن تركيزنا الآن منصب على لقاء الكويت في الجولة الأخيرة، مشيرا إلى أنه فريق محترم وسبق لنا اللقاء به في بطولة غرب آسيا بالعراق وتفوقنا عليه بهدف دون مقابل.


وأكد هيليو سوزا أهمية العمل للظهور بالصورة المعهودة وتحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء الكويت.


بدوره، قال مدرب منتخب السعودية رينارد إنه كان لزاما على فريقه تحقيق الفوز بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الكويت.


وأوضح رينارد في المؤتمر الصحافي أن الأداء لم يكن بالصورة المثالية، مشيرا إلى أن على فريقه اللعب بشكل أفضل لتحقيق الفوز على عمان وبلوغ نصف النهائي.


وذكر أنه شارك يوم أمس بتشكيلة مختلفة عن لقاء الكويت، مبينا أن بعض المشاكل واجهت فريقه في لقاءه الأول على مستوى الاحتفاظ بالكرة، والذي يشكل أسلوب لعب فريقه.


ولفت إلى أنه افتقد لاعبي الهلال خلال المباراة الأولى، مؤكدا التركيز على لقاء عمان في الجولة الأخيرة.


هدفنا التعويض
أكد لاعب منتخبنا الوطني عبدالوهاب المالود قدرة الأحمر على التعويض في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة أمام الكويت.


وقال عبدالوهاب المالود بعد مباراة السعودية أمس إن المنتخب سنحت له بعض الفرص للتهديف، خصوصا على مستوى الشوط الثاني، إلا أنه لم يوفق في ترجمتها والعودة بنتيجة المباراة.


وأوضح أن استقبال الهدف الثاني من كرة ثابتة وفي وقت مبكر نوعا ما في الشوط الثاني صعب الأمور على الأحمر للعودة أمام المنتخب السعودي القوي.


وبين المالود أن الجميع طوى صفحة مباراة السعودية، والتركيز على لقاء الكويت وتحقيق الفوز للإبقاء على حظوظ التأهل لنصف النهائي، خصوصا أنه لا مجال سوى خيار الفوز.