+A
A-

دمستان الخيرية تنظّم الزواج الجماعي الثامن

نظَّمت جمعية دمستان الخيرية مساء  الخميس 21 نوفمبر 2019 حفل الزواج الجماعي الثامن في مأتم شباب دمستان وسط حضور بهيج، لتزف العرسان من أبناء قرية دمستان وتوزيع الهدايا عليهم. 


حيث شهد الحفل حضور بعض كبار الشخصيات من النواب والأعيان والوجهاء ورؤساء الجمعيات الخيرية من مختلف المناطق وذلك لتقديم التهاني والتبريكات للعرسان وأهاليهم.


يأتي هذا الحفل كأحد المبادرات الإجتماعية التي تبناها مشروع تكافل الإجتماعي التابع لجمعية دمستان، والذي يهدف إلى مساعدة الشباب وتيسير امور الزواج لهم من خلال خفض التكاليف والأعباء المالية، وقد صرَّح الحاج عبدالحسين ضيف رئيس مجلس إدارة جمعية دمستان الخيرية بأن هذا الحفل هو حصيلة لثمرة مستمرة من عطاء الجمعية التي حملت على عاتقها توطيد أواصر الترابط الإجتماعي بين أبناء قرية دمستان، وتقدم ضيف بالشكر والتقدير إلى جميع الداعمين والحضور، مقدماً التهنئة نيابةً عن جمعية دمستان للعرسان وراجياً من الله أن ينعم عليهم بحياة زوجية هانئة وسعيدة.


من جانبه، أشار أحمد العالم المشرف على مشروع تكافل الإجتماعي بأنه ضمن جهود الجمعية في ذات سياق حفل الزواج قامت سابقاً بتنظيم محاضرة تحت عنوان ( لنبني الحب في العلاقة الزوجية ) التي قدمها أ. صلاح الخواجه للمقبلين على الزواج، كنصائح وتوجيهات مساندة في بناء حياة زوجية سعيدة .