+A
A-

الجوجيتسو البحرينية تشارك في بطولة العالم بـ"أبوظبي"

غادر وفد المنتخب الوطني للجوجيتسو البلاد متوجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة العالم للجوجيتسو، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيستو "JJIF" في الفترة 16- 24 نوفمبر الجاري بالعاصمة أبوظبي.

ويترأس الوفد عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، وتضم: نائب رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو ومدير المنتخب الوطني السيد أحمد جناحي وأمين السر بالاتحاد السيد عيسى خليل، واللاعبون: محمد ابودريس، أحمد شبيب، علي إبراهيمي، نجاد القصيبي، ميثم سباع وصغرى مبارك.

وسيخوض المنتخب منافسات البطولة، على النحو التالي، اللاعبة صغرى مبارك في فئة السيدات وزن 70 كيلوجرام، اللاعبان محمد ابودريس وميثم السباع في فئة الرجال وزن 69 كيلوجرام، واللاعب علي إبراهيمي في فئة الرجال وزن 77 كيلوجرام، واللاعب نجاد القصيبي فئ فئة الاساتذة وزن 77 كيلوجرام واللاعب احمد شبيب في فئة الاساتذة في وزن 85 كيلوجرام.

وكان المنتخب الوطني للجوجيتسو قد شارك في النسخة الماضية التي أقيمت في مدينة مالمو السويدية، حيث حقق المنتخب الميدالية البرونزية في منافسات فئة الشباب وزن 77 كيلوجرام.

ويتطلع المنتخب في هذه المشاركة لتقديم أفضل المستويات والمنافسة على إحراز نتيجة إيجابية، تعزز الحضور البحريني في رياضة الجوجيتسو العالمية.