+A
A-

وكيل غوارديولا ينفي أخبار عودته إلى بايرن ميونخ

نفى جوسيب ماريا أوروتبيغ وكيل أعمال بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الشائعات التي تحوم حول اقتراب عودة غوارديولا لتدريب بايرن ميونخ الألماني، من خلال تأكيد استمراره في تدريب سيتي الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2021.

وقال أوروتبيغ في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية نشرتها يوم الثلاثاء: بيب لديه ذكريات جيدة في ميونخ ولا يزال لديه أصدقاء هناك. لكنه لم يبد في أي وقت رغبة في العودة للتدريب بألمانيا.

وجاء ذلك بعد أن أثار أوروتبيغ التكهنات حول احتمالات انتقال المدرب غوارديولا يوم الاثنين، عندما صرح لموقع "سبوكس.كوم" قائلا: في كرة القدم، لا يوجد شيء مؤكد.

ويبحث بايرن ميونخ عن مدير فني جديد بعد إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش من المنصب في وقت سابق من نوفمبر الجاري، وقد أسند النادي البافاري مهمة الفريق إلى هانسي فليك بشكل مؤقت حتى نهاية العام الجاري، ولكن مع إمكانية استمراره لوقت أطول.

وجاءت تصريحات أوروتبيغ لتنفي شائعات عودة عوارديولا إلى بايرن ميونخ الذي دربه بين عامي 2013 و2016، وقال أوروتبيغ: غوارديولا دائما يلتزم بعقوده. أنفي كل الشائعات. بيب سعيد للغاية في مانشستر.