+A
A-

هيئة مكتب النواب تقرر: عرض ترشيحات أعضاء لجان التحقيق في الجلسة المقبلة

استعرضت هيئة مكتب مجلس النواب في اجتماعها صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب الرسائل الواردة من سعادة وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بشأن عدد من الاقتراحات برغبة، وردود الوزراء بخصوص مجموعة من الأسئلة النيابية، وقررت هيئة المكتب إدراج الرسائل والردود على جدول أعمال جلسات المجلس المقبلة.

كما واستعرضت هيئة مكتب في ذات الاجتماع تقارير اللجان البرلمانية لمجموعة من المشاريع بقوانين والاقتراحات برغبة، وتقرر إدراج التقارير على جدول أعمال جلسات المجلس القادمة.

كما وافقت هيئة المكتب في اجتماعها على قائمة ترشيحات أصحاب السعادة النواب لعضوية: لجنة التحقيق البرلمانية في أسباب الركود الاقتصادي والعقاري، ولجنة التحقيق البرلمانية بشأن عدالة معايير التوزيع للطلبات الإسكانية وتكلفة بناء الوحدات الإسكانية ومراعاة الشروط الفنية في تصميم الوحدات الإسكانية، وقررت هيئة المكتب إدراج قائمة الترشيحات على جدول أعمال جلسة المجلس المقبلة.

وقد شارك في الاجتماع أصحاب السعادة: النائب عبدالنبي أحمد سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، والنائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب، والنائب محمد عيسى العباسي رئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية، والنائب أحمد صباح السلوم رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية، والنائب محمد السيسي البوعينين رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، والنائب ممدوح عباس الصالح رئيس لجنة الخدمات، والنائب حمد أحمد الكوهجي رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة، كما وحضر الاجتماع: سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، وسعادة د. صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونين لمجلس النواب.