+A
A-

جلالة الملك المفدى يتسلم أوراق اعتماد اربعة سُفراء

 تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في احتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم أوراق إعتماد أربعة سفراء جدد لدى مملكة البحرين، وتسلم جلالة العاهل المفدى أوراق اعتماد كل من:

- سعادة السفير ياسر محمد أحمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية. 

- سعادة السفير الدكتور إيجور هايدوشيك سفير جمهورية سلوفاكيا. 

- سعادة السفير إبراهيم مومبا سفير جمهورية زامبيا.

- سعادة السفير الدكتور لويس دي ألميدا فراز سفير جمهورية البرتغال.

وتبادل حضرة صاحب الجلالة رعاه الله مع السُفراء الجُدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، وأشاد بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما وصلت إليه من مستوى متقدم في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الدبلوماسية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السُفراء إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير رُؤساء دُولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، مشيدين بالعلاقات الوثيقة التي تربط دولهم بمملكة البحرين على كافة المستويات.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد، سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، ومعالي وزير الديوان الملكي، ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي، وسعادة رئيس المراسم الملكية ، ومساعد وزير الخارجية.

وكان السُفراء الجُدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة ، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية ، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.