+A
A-

الوزير الزياني يرعى أعمال الملتقى الخليجي الخامس للمحاسبين والمدققين

تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، تستضيف مملكة البحرين يومي الأربعاء والخميس القادمين، والموافقين لـ20 و21  من شهر نوفمبر الجاري أعمال الملتقى الخليجي الخامس للمحاسبين والمدققين، والذي سيكون بعنوان (أفضل الممارسات لدعم برنامج التوازن المالي)، وذلك بتنظيم من كل من أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وجمعية المحاسبين البحرينية. وبهذه المناسبة صرح أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بأن برنامج التوازن المالي يمثل هدفا وطنيا لمملكة البحرين. وعليه فقد قررنا في الملتقى الخليجي للمحاسبين والمدققين، أن يكون لنا دور في المساهمة في تحقيق هذا الهدف المهم. وعليه فقد خصصنا هذه الدورة من أعمال الملتقى، وذلك لمناقشة أفضل الممارسات لدعم برنامج التوازن المالي.

وأضاف أمين عام الملتقى بأنه ونظرا لتشعب الجهات ذات العلاقة بهذا البرنامج، فقد عمدنا إلى تقسيم جلسات الملتقى إلى محاور فرعية. حيث سيناقش المحور الأول دور الحكومة والأجهزة المساندة في دعم برنامج التوازن المالي، وسيناقش المحور الثاني دور المشرعين في دعم برنامج التوازن المالي، بينما سيناقش المحور الثالث دور المحاسبين والمدققين في دعم برنامج التوازن المالي. كما وأن برنامج عمل الملتقى سيتضمن عقد ورش عمل تدريبية، لربط الجانبين، النظري والعملي.

وبيّن الدكتور الشهابي أن الملتقى يستهدف شريحة واسعة من المجتمع الخليجي، يأتي في مقدمها المشرعين وكبار قيادات القطاع المصرفي وقطاع التدقيق وقطاع التأمين، والمستشارين الماليين، هذا ويستهدف أيضاً المستشارين القانونيين ومنتسبي شركات المحاسبة والتدقيق والتأمين ودواوين الرقابة، وإدارات الشؤون المالية في القطاعين العام والخاص والمصارف المركزية والبنوك، إلى جانب المدققين بأنواعهم وأصحاب الأعمال والمهتمين. موجهاً لهم الدعوة للاطلاع على آخر مستجدات الملتقى من خلال زيارة الموقع الرسمي له www.actsmartpr.com أو من خلال متابعة الوسم #GFAA5 على مختلف وسائل التواصل التواصل الاجتماعي، أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف 97317123500+. مؤكدا في الوقت نفسه على أن هنالك عروضا خاصة للمجموعات الراغبة في المشاركة، ولطلبة الجامعات، وللباحثين عن عمل. كما وجدد شكره لسعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة على رعايته لأعمال هذا الملتقى للمرة الثالثة.