+A
A-

اللجنة البارالمبية تقيم النشاط التوعوي التنافسي "أنت بطل"

تنظم اللجنة البارالمبية البحرينية فعالية "أنت بطل" وذلك بمجمع البحرين سيتي سنتر أيام الخميس والجمعة والسبت الموافق ٢١ و ٢٢ و ٢٣ نوفمبر الجاري من العاشرة صباحًا ولغاية العاشرة مساء.

وتعتبر هذه الفعالية هي الأولى من نوعها على مستوى مملكة البحرين والتي تركز على الحركة الرياضية البارالمبية للتعريف والتوعية بها وإشراك أفراد المجتمع الأسوياء في منافساتها الى جانب الأشخاص من فئة ذوي العزيمة.

وتستهدف اللجنة البارالمبية البحرينية من خلال هذا الحدث طلبة رياض الأطفال والمعاهد والمدارس والجامعات من ذوى العزيمة والاسوياء وأولياء أمورهم.

وحددت اللجنة البارالمبية الأهداف المرجوة من فعالية "أنت بطل" وأبرزها توعية أولياء الأمور والجهات العاملة بأهمية النشاط البدني وتعزيز قيمة الرياضة كأسلوب حياة.

وستشمل منطقة الفعالية في قلب مجمع السيتي سنتر على مجموعة رياضات تنافسية ستكون متاحة للحضور للمشاركة فيها.

وقد عكفت اللجنة البارالمبية البحرينية على التواصل مع الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم لاستقطاب طلاب المدارس للحضور والمشاركة في الفعالية.

كما قامت اللجنة بحملة إعلامية توعوية ارتكزت على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول الى اكبر شريحة في المجتمع البحريني للتعريف بالحدث واستقطاب أكبر عدد للانضمام للمنافسات.