+A
A-

رئيس نادي الاتحاد يزور النادي الأهلي المصري

قام رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الثقافي والرياضي السيد أنور شرف بزيارة للنادي الأهلي المصري في الجزيرة. وكان في استقباله العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، والكابتن رؤوف عبد القادر، مدير إدارة النشاط الرياضي، والكابتن خالد بيبو مدير أكاديمية النادي، والكابتن أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

وتأتي زيارة الرئيس للنادي الأهلي تنفيذا لسياسة مجلس الإدارة في توطيد أواصر العلاقات الأخوية مع الاندية العربية والإطلاع على تجارب الأندية العريقة وبحث التعاون المشترك بين الناديين.

وتم خلال الزيارة بحث سبل التعاون بين النادي والنادي الأهلي في كافة المجالات، خاصة على صعيد أكاديميات كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى مثل كرة السلة وكرة اليد، والإطلاع على خبرات الأهلي المصري ومدربيه والاستفادة منهم في تطوير الألعاب الجماعية.

كما تهدف الزيارة للإطلاع على تجربة النادي الأهلي المصري في مختلف المجالات، والاستفادة من تجارب وخبرات النادي فنيا وإداريا، والإستفادة من لوائح النادي الأهلي في مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى بحث سبل تبادل الخبرات الرياضية والإدارية والاجتماعية.

وأعرب السيد أنور شرف رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بزيارة النادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مملكة البحرين، وهو ما دفعه لزيارته؛ من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة من خبرات الأهلي.

وأشار السيد شرف إلى أن نادي الاتحاد يتطلع  لتعاون مستقبلي مع النادي الأهلي؛ لإنشاء أكاديمية رياضية، والاستعانة بكوادر الأهلي ومدربيه ومسئوليه في كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى؛ بهدف الاستفادة منهم وبخبراتهم الكبيرة.

وتم خلال الزيارة تبادل الدروع التذكارية بين السيد أنور شرف رئيس مجلس إدارة النادي والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ونقل السيد شرف تحيات أعضاء مجلس إدارة النادي لمجلس إدارة النادي الأهلي ومسئوليه وجماهيره، مقدما لإدارة الأهلي جزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال والضيافة.

واختتم السيد شرف زيارته بتفقد المنشآت الرياضية والإدارية في النادي الأهلي.