+A
A-

العوضي يشارك في ثالث اجتماعات آسيوي الدراجات النارية بمكاو

حضر عيسى العوضي عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس نادي البحرين للدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية، رئيس نادي البحرين للدراجات النارية اجتماع الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية يوم الجمعه الماضي والذي عقد بمكاو.

وعقد الاجتماع على هامش بطولة الاتحاد الآسيوي للسيارات والدراجات النارية التي سيحضرها العوضي مع أعضاء مجلس الادارة، ونوقشت خلال الاجتماع روزنامة الاتحاد الآسيوي وسباقاته وبطولاته، وتم استعراض شبل تطويرها ودعم المتسابقين والسعي لتخفيف الأعباء عليهم، كما تم التطرق لمشاركات عدد من الأعضاء القادمة، حيث أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية الماليزي وان زهر الدين بكفاءات الاتحاد الآسيوي وعلى رأسهم البحريني عيسى العوضي والمهام التي أوكلت إليه من قبل الاتحاد الدولي للسيارات في بطولات العالم.

كما تم الاتفاق على حفل تكريم الفائزين في بطولات الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية المنصرم والذي سيعقد في مكاو أيضاً خلال الفترة القادمة.

وتمت مناقشة اقامة السباقات الجديدة والفئات التابعة لها، وتم تغيير عدد من النقاط الفنية بالقوانين المعمول بها تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات النارية FIM والتي سترفع لها من أجل اعتمادها بشكل نهائي بما يخدم مصلحة المتسابقين والبطولات والسباقات المختلفة، كما تم التناقش مع عدد من الجهات والحلبات والأندية والاتحادات الراغبة باستضافة وتنظيم سباقات الدراجات النارية، ونوقشت الروزنامة القادمة أيضاً.

وذكر العوضي أن الاتحاد الآسيوي يحرص على أن يقدم كل ما من شأنه التطوير والارتقاء برياضة الدراجات النارية على مستوى قارة آسيا.

يذكر أن مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية 4 اجتماعات سنوياً، وهذا الاجتماع هو الثالث، حيث تعقد الاجتماعات كل ثلاثة أشهر، وعقد الاجتماع الثاني خلال شهر يونيو الماضي بزوهاي بالصين، ويحرص الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية بعقد اجتماعاته بالتزامن مع جولات البطولات الآسيوية لحضورها ومتابعتها والسعي لتطويرها ودعمها من جميع النواحي.