+A
A-

الأهلي المتحد يهزم حامل اللقب.. وتعادل التنمية مع التمويل الكويتي

حقق فريق بنك الأهلي المتحد فوزاً ثمينا على حساب حامل اللقب فريق بنك البحرين والكويت بنتيجة 1-صفر، فيما تعادل بنك البحرين للتنمية مع بيت التمويل الكويتي بنتيجة 2-2 في افتتاح مباريات بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 والتي ينظمها نادي النجمة وبرعاية المصرف الخليجي التجاري وتستمر حتى 30 الجاري.

ففي المباراة الأولى وضمن منافسات المجموعة الأولى حقق فريق بنك الأهلي المتحد بداية ناجحة ومهمة بعد أن تمكن من هزيمة حامل لقب البطولة في النسخة الماضية فريق بنك البحرين والكويت بنتيجة هدف مقابل لاشيء بعد مباراة متكافئة ومثيرة للفريقين، استطاع من خلالها فريق بنك الأهلي المتحد أن يخرج منها منتصرا بهدف يتيم سجله اللاعب علي جميل.

وفي المباراة الثانية تقاسم فريقا بنك البحرين للتنمية وبيت التمويل الكويت نقاط المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بعد مباراة لم تقل إثارة وندية عن سابقتها. وقد تقدم فريق بنك البحرين للتنمية بنتيجة الشوط الأول من اللقاء بواقع 1-صفر.

وقد أحرز هدفي فريق بنك البحرين للتنمية كل من محمد عبدالله الحنتوش ومحسن دواني، فيما أحرز هدفي بيت التمويل الكويتي كل من سيد محمد الساري ولاعب بنك البحرين للتنمية محمد السندي بالخطأ في مرمى فريقه.

وتقام اليوم مباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا بنك البحرين والكويت مع بنك البحرين للتنمية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا بنك الأهلي المتحد وبيت التمويل الكويتي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتقام بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 للعام السابع على التوالي بنادي النجمة، وتقام بطولة هذا العام برعاية من المصرف الخليجي التجاري الذي يقدم دعمه للبطولة بعد النجاح المتميز الذي حققته البطولة في السنوات الماضية، مما نتج عنه مشاركة ثمانية فرق في نسخة هذا العام بعدما كانت المشاركة في العام الماضي بستة فرق.

ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي من البطولة، حيث يلعب متصدر المجموعة الأولى أمام وصيف المجموعة الثانية، فيما يلعب متصدر المجموعة الثانية أمام وصيف المجموعة الأولى، ويتأهل بعدها الفائزان للمباراة النهائية لتجديد بطل البطولة.