+A
A-

الصياد أفضل لاعب في بطولة آسيا

تُوج قائد منتخبنا الوطني ومحترف فريق الوحدة السعودي لكرة اليد حسين الصياد بجائزة أفضل لاعب في البطولة الآسيوية 22 للأندية ابطال الدوري لكرة اليد والتي اختتمت منافساتها اليوم الأحد بكوريا الجنوبية.

وجاء ذلك نظير المستويات اللافتة التي قدمها بدءا من الدور التمهيدي والذي تصدر فيه الوحدة السعودي مجموعته وحتى المباراة النهائية التي لعبها أمام العربي القطري وخسرها بنتجة (19/21). الصياد كان رقمًا صعبًا في صفوف فريقه وأمام خصومه، ولعب أدوارًا مهمة وحاسمة سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها لزملاءه، فضلا عن دوره البطولي في الجانب الدفاعي.

كما اختير نجم منتخبنا الآخر والمحترف في صفوف باربار محمد ميرزا كأفضل لاعب لمركز الدائرة، وقد تسلم الجائزة نيابة عنه أخيه لاعب الشارقة الاماراتي علي ميرزا. وعلى رغم خروج باربار بالمركز السابع في البطولة، الا ان محمد ميرزا قدم مستويات أكثر من رائعة في الجانبين الدفاعي والهجومي، استحق من خلالها الحصول على هذه الجائزة.

وعلى صعيد اللاعبين البحرينيين، توج لاعب منتخبنا والمحترف بصفوف الشارقة الاماراتي علي ميرزا بالميدالية البرونزية بعد فوز فريقه على الوكرة القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة (20/21). ولعب علي ميرزا دورًا مهمًا رغم الإصابة التي تعرض لها فيما حققه الشارقة من مستويات مميزة ونتائج رائعة في الدور التمهيدي وبلوغه مرحلة قبل النهائي والظفر بالمركز الثالث للمرة الثانية على التوالي.