+A
A-

وفد (دبي للسياحة) يزور مملكة البحرين

ضمن الزيارات التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) للأسواق في الدول المجاورة، توجه وفد لزيارة مملكة البحرين يوم الأربعاء 13 نوفمبر، بهدف تعزيز مشاركة سوق البحرين خلال الفعاليات والمهرجان القادمة في دبي.

وفي إطار الجهود المبذولة لتعزيز مكانة دبي باعتبارها وجهة عالمية للثقافة والابتكار والترفيه، عقد الوفد اجتماعات مع أبرز وسائل الإعلام الرئيسية بهدف زيادة أعداد الزائرين القادمين إلى دبي من البحرين والترويج لدبي باعتبارها وجهة مفضلة للزائرين القادمين من الدول المجاورة في مجلس التعاون الخليجي.

ونظرًا إلى أن دبي تصنف ضمن قائمة الوجهات الأكثر شعبية للراغبين بقضاء العطلات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، فقد استعرض الوفد أمام ممثلي وسائل الإعلام عروض المنتجات السياحية الجديدة التي تزخر بها دبي والتي يمكن أن تثري تجربة الزائرين البحرينيين، مثل القرية العالمية، والحدائق الترفيهية المتنوعة، وإكسبو 2020 دبي، ومهرجان دبي للتسوق.

ومن جديد تعود القرية العالمية، التي تمثل وجهة التسوق المفضلة للعائلة في دبي، في نسخة جديدة حافلة بالمتعة والترفيه من مختلف أرجاء العالم. ويمتد الموسم الرابع والعشرين من الحدث المميز من 29 أكتوبر 2019 إلى 4 أبريل 2020. سيكون لدى الزائرين القادمين من البحرين أكثر من 150 يومًا لاستكشاف أفضل العروض والخيارات والمنتجات من مختلف قارات العالم.  كما تشمل أشهى المأكولات العالمية والعروض المباشرة وألعاب الركوب، والصفقات الفريدة.

وتتميّز دبي بطموحها الكبير حيث تمكنت من تحويل الأحلام إلى حقيقة، حتى أصبحت أفضل وجهة للمغامرات في العالم. وسيجد الزائرون كل ما يبحثون عنه في دبي، سواء كانوا يرغبون بالبحث عن وجهة ترفيهية عائلية أو مكان يوفر أروع المغامرات المشوقة. كما تضم قائمة الحدائق الترفيهية كلًا من "آي إم جي عالم من المغامرات" و"دبي باركس آند ريزورتس" والتي تضمن العديد من الخيارات المختلفة مثل "موشن جيت دبي"، و"ليجولاند دبي"، و"بوليوود باركس دبي"، وغيرها من الوجهات التي تضمن لجميع أفراد العائلة أوقاتًا مليئة بالمرح والتسلية.

وأكد وفد دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) على أهمية هذه الزيارة، التي سلطت الضوء على الانسجام الفكري، والخبرات المتبادلة، والعلاقات الثقافية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين، حيث تتمتع الدولتان بإرث ثقافي واجتماعي واقتصادي مشترك.

وبهذه المناسبة، أعرب الوفد عن سعادته بزيارة مملكة البحرين وفخره بتوطيد العلاقات الثقافية بين البلدين، وخاصة مع اقتراب موعد انطلاق معرض إكسبو 2020، الذي يساهم في تعزيز مكانة الإمارة والتأكيد على كونها نقطة التقاء بين الحضارات والثقافات العالمية.

ويشارك الزائرون القادمون من البحرين بالاحتفال السنوي للألعاب النارية والحفلات الموسيقية والسحوبات والجوائز وأفضل تجارب البيع بالتجزئة المبتكرة التي تستمر من 26 ديسمبر 2019 إلى 1 فبراير. وفي هذا العام يحتفي مهرجان دبي للتسوق بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه، ليصبح أكثر روعة من السابق مع إطلاق روزنامة حافلة بالأنشطة والاحتفالات والفعاليات الجديدة في جميع أنحاء المدينة بالإضافة إلى الأنشطة العالمية الأولى من نوعها في العالم والتي تستعرض تجارب التسوق في المستقبل. وكان أكبر مهرجان على مستوى المنطقة قد ساهم بتسليط الضوء على التنوع الذي تتميز به عروض البيع بالتجزئة في دبي، كما عمل على ترسيخ مكانة دبي باعتبارها واحدة من أبرز المدن للتسوق في جميع أنحاء العالم.

ويعد المهرجان الذي انطلق لأول مرة في 1996 واحدًا من أولى مهرجانات التسوق التي تشمل المدينة بأكملها على مستوى العالم، حيث يحولها إلى وجهة مذهلة تشجع الزائرين على زيارة جميع الأسواق الموسمية، وعروض الأزياء، والحفلات الموسيقية العالمية،