+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشهد برنامج المبعوث الرياضي الأمريكي

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، فعاليات اليوم الثالث من برنامج المبعوث الرياضي الأمريكي، والذي أقيم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد بالتعاون مع السفارة الأمريكية في البحرين، الأربعاء 13 نوفمبر الجاري.

وخلال حضور سعادة رئيس الاتحاد لفعاليات اليوم الثالث للبرنامج، التقى سعادته بسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين جاستين سيبيريل، ومع النجم الأمريكي توني سانيه اللاعب الدولي السابقة لمنتخب أمريكا وشارك مع بلاده في مونديال 2002، بالإضافة إلى نجمة الكرة النسائية بأمريكا زولا سلمانتيه، والتي شاركت مع بلادها أيضا في كأس العالم للسيدات.

وحضر فعاليات المهرجان نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ونائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعضو مجلس الإدارة عارف المناعي والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين ومدير المنتخبات الوطنية راشد البوعينين ورئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد حسن إسماعيل.

ورحب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالسفير الأمريكي ونجمي الكرة الأمريكية في بيت الكرة البحرينية، معربا عن بالغ اعتزازنه بالتعاون مع السفارة في إقامة البرنامج الذي اشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة.

واشتمل البرنامج على عدد من الزيارات للمدارس والجامعات بحضور النجمين الأمريكيين، بالإضافة إلى تقديمهم في اليوم الثالث لحصص تدريبية مختلفة حول مهارات متعددة في كرة القدم، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل للمشاركين في دورة المدربين.

كما شهد اليوم الثالث توزيع كرات على جميع المشاركين من الصغار في التطبيقات المهارية والفنية التي قدمها النجمان توني سانيه وزولا سلمانتيه، وذلك وسط حضور أهالي اللاعبين الصغار.