+A
A-

"زوهو" تستضيف مؤتمرها الافتتاحي للمستخدمين في البلاد لمساعدة رواد الأعمال البحرينيين

أعلنت  "زوهو كورب" (Zoho Corp)، المزوّد العالمي للبرمجيات القائمة على السحابة، عن عزمها استضافة المؤتمر الافتتاحي للمستخدمين في البحرين بتاريخ 20 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار فعاليات "الأسبوع العالمي لريادة الأعمال" (GEW) 2019،  الذي يقام في الفترة 17 – 24 نوفمبر 2019.

وسيقام مؤتمر "زوهوليكس – البحرين" في فندق كراون بلازا بالمنامة اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً، حيث يقدّم نخبة من المتحدثين المرموقين نبذة تعريفية عن أحدث حلول "زوهو" وسبل توظيف التكنولوجيا السحابية في تنمية الأعمال التجارية. وخلال الفعالية، ستقام حلقات عمل تطبيقية وجلسات تدريب فردية، كما ستتاح لهم فرصة التفاعل مع نظرائهم، الذين يستخدمون أيضاً حلول "زوهو" لتطوير أعمالهم التجارية.

ومع توفيرها تطبيقات مخصصة لكل فئة رئيسية تقريباً من فئات الأعمال التجارية، بما في ذلك المبيعات والتسويق وخدمة العملاء وعمليات مكاتب الدعم الخلفية، إلى جانب طيف واسع من أدوات تعزيز الانتاجية والتعاون، فإن "زوهو" تضم المجموعة الأكثر الشمولية من التطبيقات البرمجية الخاصة بالأعمال التجارية على مستوى القطاع. حيث تتكامل هذه التطبيقات، المبنية على المنصة التكنولوجية ذاتها، مع بعضها البعض بسهولة، مما يتيح التدفق السلس للمعلومات فيما بينها.

ويشكّل "زوهو وان"، نظام التشغيل للأعمال التجارية، الحل الأكثر ثورية لدى الشركة، إذ إنه يضم أكثر من 45 تطبيقاً، إلى جانب العديد من الخدمات المدمجة مثل الذكاء الاصطناعي، واستخبارات الأعمال، والرسائل والبحث. وبالإضافة إلى ذلك، يعد "زوهو وان" منصة قابلة للتعديل والتوسيع والدمج.

وبهذه المناسبة صرّح الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" أنّ دعم تمكين لاستضافة مملكة البحرين لهذا المؤتمر الدولي للمرة الأولى يأتي ضمن توجهات تمكين في تشجيع قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وحثّ المؤسسات على الاطلاع على أحدث الحلول الرقمية المتقدمة في مختلف المجالات ولاسيما مجال الحوسبة السحابية وذلك لتوظيفها في تطوير أعمالهم والارتقاء بأدائها، وتشجيعهم على التحول الرقمي بما من شأنه تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة رائدة لتقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة.

وبدوره، صرّح "هيذر نيزام"، رئيس "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "تتمتع البحرين بواحدة من أعلى معدلات تبني التكنولوجيا السحابية في المنطقة، وهو ما يجعلها  من أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لشركة "زوهو". وكجزء من فعاليات "أسبوع ريادة الأعمال العالمي"، فإننا نود أن نغتنم الفرصة للتفاعل مع قاعدة المستخدمين لدينا ومجتمع روّاد الأعمال المحليين لتثقيفهم حول مزايا التكنولوجيا السحابية ومنتجاتنا وأفضل الطرق التي يمكنهم من خلالها توظيف أحدث التطورات التكنولوجية في تسريع وتيرة تحوّلهم الرقمي".

وجدير بالذكر أن "زوهو" أطلقت في العام 2018 إصداراً متوافقاً مع متطلبات ضريبة القيمة المضافة (VAT) لبرنامجها المحاسبي "زوهو بوكس"، للسوق البحرينية.