+A
A-

تطوير مستقبل البحرين الذهبي بتطوير مهندسين المستقبل

في خطوة غير مسبوقة من قبل مطور عقاري ، فتحت غولدن غيت أبوابها لطلاب الهندسة المعمارية والهندسة في مملكة البحرين للتعرف بشكل مباشر على مختلف التحديات والتقنيات والمواد المتخصصة التي يتم استخدامها في بناء الهياكل التطويرية الحديثة.

أول جهة تعليمية تستفيد من هذه المبادرة هي جامعة البحرين التي أرسلت 55 طالبًا بالأضافة الى أعضاء هيئة التدريس لتسليط الضوء على احدث ما وصل اليه التطوير العقاري من خلال مشروع  غولدن غيت.

وقد استقبل الطلاب الرؤساء التنفيذيين من غولدن غيت و استشاريين المشروع حيث رحبت نائب الرئيس – المبعيات و التسويق إيمان المناعي بالحضور كما عكست نموذجا مشرف كونها من خريجيين هذه الجامعه العريقة جامعة البحرين و رافقها فالعرض السيد أشوك ميهتا - مدير عام المشاريع ، والسيد عارف صادق - رئيس مجلس إدارة عارف صادق لاستشارات التصميم ، والسيد فادي حبيب - مدير مشروع الجميل للإنشاءات وكبار المهندسين المعماريين والمهندسين في موقع المشروع.

وتعليقًا على هذه المناسبة التاريخية ، علق السيد أنس الكوهجي ، المدير التنفيذي لغولدن غيت ، قائلاً: "في غولدن غيت نقول غالبًا إن المستقبل ذهبي ، لكن هذا يتجاوز البناء. خطتنا هي رعاية العقول التي ستقوم بتصميم وتطوير وبناء هياكل المستقبل. هذه خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لنا جميعًا ونخطط لمواصلة تبادل معارفنا مع المؤسسات التعليمية المكرسة لإلهام طلابها الشباب الذين يشكلون خارطة اقتصاد المملكة ".

تولي غولدن غيت أولوية عالية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات المحلية للمساهمة في مستقبل أفضل لمملكة البحرين تماشياً مع رؤية جلالة الملك حمد 2030.