+A
A-

بابكو تدعم بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثانية عشر للجولف

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثانية عشر للجولف عن دعم شركة نفط البحرين المحدودة "بابكو" للبطولة التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 ولغاية 4 ديسمبر القادم ويشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف حيث يجسد هذا الدعم المتميز من هذه الشركة الوطنية احد روافد المشاركات من قبل الشركة المسؤولية المجتمعية حيث أخذت شركة بابكو على عاتقها تقديم الدعم الى جميع الأنشطة الاجتماعية والرياضية في المجتمع البحريني وذلك لإظهار هذه الانشطة بالمستوى الرائع .

وقد بدأ دعم شركة نفط البحرين بابكو لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثانية عشر للجولف منذ بداية انطلاقها في عام 2007م وواصلت الشركة هذا الدعم حتى أصبحت هذه البطولة من البطولات المتميزة في المنطقة ويشار اليها بالبنان ويسعى الكثير من اللاعبين في المشاركة فيها . والجدير بالذكر ان شركة نفط البحرين بابكو قد ساهمت منذ إنشاءها في بداية الثلاثينات من القرن الماضي في نشر لعبة الجولف في مملكة البحرين ودعمها ومساندة نادي البحرين للجولف منذ البداية  حتى انتشرت اللعبة في المملكة وحققت العديد من الإنجازات على المستوى الإقليمي والعربي .

وبهذة المناسبة يتقدم الاتحاد البحريني للجولف بخالص التقدير والامتنان الى الرئيس التنفيذي لشركة بابكو د. بيت بارتيلت على مواصلتهم دعم هذه البطولة وابراز الفعاليات الرياضية التي تقام على أرض المملكة والمساهمة في نجاحها وإظهارها بالمستوى المتميز الذي عرف عن الشباب البحريني في مجال التنظيم والإدارة وخاصة بعد ان أصبحت هذه البطولة الدولية منصة هامة لجميع لاعبي الجولف من مختلف دول العالم.