+A
A-

باربار يواجه فولاذ الإيراني غدا آسيويا

يخوض فريق باربار غدا (الأربعاء) مباراته الأخيرة في منافسات دور المجموعات للبطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حاليا في كوريا الجنوبية.

وسيصطدم سفير الكرة البحرينية بفريق فولاذ الإيراني في تمام الساعة 6 صباحًا بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس الرياضية.

وتعتبر المواجهة مفترق طرق لباربار وخصوصا أنه مطالب بالفوز ولا سواه لكي يبقي آماله قائمة في خطف احدى بطاقتيّ التأهل للمرحلة شرط خسارة احدى منافسيه الوحدة السعودي أو الوكرة القطري، فيما لو تعثر باربار سيخرج من حسابات التأهل.

باربار يدخل اللقاء وفي جعبته 6 نقاط من 3 انتصارات على (عمان العماني، العربي الكويتي والوكرة القطري) وخسارة واحدة كانت في مستهل مشواره أمام الوحدة السعودي ويحتل المركز الثالث، خلف الوكرة الثاني والوحدة متصدر المجموعة بنفس الرصيد ولكن الافضلية لهما بفارق الاهداف، ويأتي عمان رابعا 4 نقاط من فوزين وخسارتيتن وفولاذ خامسا بنقطتين من فوز و3 هزائم واخيرا العربي الكويتي بدون نقاط من 4 هزائم.

المواجهة لن تكون سهلة كون عنصر الضغط سيكون حاضرا وبقوة على اصحاب القميص البنفسج الذين سيسعون لتحقيق الفوز بأية طريقة ممكنة وحصد النقطتين واعتلاء صدارة الترتيب مؤقتا وهذه أهم خطوة، ثم انتظار عما ستفسر عنه نتيجة مباراتي الوحدة والوكرة. من المؤمل أن يكون باربار بقيادة مدربه سيد علي الفلاحي ومعاونه حسن مدن قد اعدا العدة نفسيا وفنيا لأفراد الفريق لخوض لقاء اليوم وكيفية التعامل مع مثل هذه الظروف.

الفريق ورغم إصابة نجمه علي عبدالقادر الا أجاد التعامل دونه في المباراة الأخيرة وفاز بها، والآمال معقودة عليهم في تكرار هذا الأمر اليوم وخصوصا انه يمتلك مقومات ذلك من حيث العناصر المميزة التي تمتلك الخبرة امثال محمود عبدالقادر واحمد المقابي وعلي عيد ومحمد ميرزا وخلفهم الحارس عيسى خلف، ولا يتبقى الا التركيز والإصرار والعزيمة بأرضية الميدان والقتال حتى الثانية الأخيرة لتحقيق الانتصار.