+A
A-

عودة حارس الاتفاق جعفر عباس

كشفت الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد عن عودة الحارس الشاب جعفر عباس إلى عرين مرمى الاتفاق بعد غياب عنه بالموسم الماضي.

وخاض عباس مباراة فريقه الثانية والتي انتصر فيها على نظيره الشباب بعدما غاب عن منافسات الجولة الأولى أمام فريق البحرين.

وفي هذا الصدد، قال عباس في تصريح لـ "البلاد سبورت" إنه: سعيد بالعودة مجددًا لممارسة اللعبة والظهور مع الفريق، وهذا يعود للاهتمام المباشر الذي لقيه من قِبل زملائه بالفريق والترحيب التام منهم بعودته معهم للمنافسات. وأضاف أن الفريق يبشّر بالخير في ظل وجود هذه السواعد ومن خلفهم المدرب عادل السباع الغني عن التعريف بخبرته وحنكته التدريبية، بالإضافة للعمل الجبار وجهود إدارة النادي في توفير كل سبل الراحة للفريق وتوفير الرعاة، الذي من شأنه أن يصب لصالح النادي عمومًا واللعبة خصوصًا في تحفيز اللاعبين بتقديم أفضل المستويات الفنية وحصد النتائج والمراكز الطموحة والمشرفة، بخلاف الموسم الماضي الذي تأثر "الإتي" بالكثير من الإصابات والغيابات وجعلته يتراجع في المستوى والنتائج.

وقد غاب الحارس بالموسم الماضي بسبب عدم توافقه مع مدرب الفريق آنذاك الجزائري عبدالجليل بوعناني. ويعتبر عباس من الحراس المتميزين في دورينا وله إسهاماته فيما وصل إليه فريقه من تطور على صعيد المستويات والنتائج في السنوات الخمس الأخيرة وأبرزها تألقه وتعملقه أمام النجمة في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد بالموسم الرياضي 2015 والوصول للمباراة النهائية والتتويج بميدالية المركز الثاني.