+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم يتعاون مع أﭬايا لتقديم حلول التواصل الموحد المبتكرة

تعاون مؤخراً الاتحاد البحريني لكرة القدم (BFA) مع أﭬايا لاستخدام الحلول التكنولوجية المتطورة لوسائل التواصل، وقد ساهمت هذه تقنيات التواصل الموحد المبتكرة في تعزيز التعاون عن بُعد بين الفريق الذي يتكون من أكثر من 100 موظف، وقد توج المنتخب البحريني بلقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم هذا العام.

وقد تم توفير هذه الحلول الرائدة من خلال "فخرو - Fakhro Electronics" شريك أﭬايا، وهي حزمة من التقنيات المتطورة في التواصل والاتصالات الهاتفية وأحدث أجهزة سطح المكتب من أﭬايا، والتي شملت الجهاز الحائز على الجوائز " Vantage K155" ، جهاز سطح المكتب الوحيد القابل للإعداد حسب الحاجة والذي يوفر مزايا هاتف المكتب ومرونة تطبيق النظام الأساسي.

وقال مجدي الدوسري، رئيس دعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الاتحاد البحريني لكرة القدم: "هناك أهمية كبيرة لتوفير أحدث منصة تواصل متطورة، تتيح للمستخدمين التعاون الآمن عن بُعد باستخدام آى نوع من الأجهزة بما في ذلك الهواتف المكتبية والهواتف التي تعتمد البرمجيات، كما حرصنا على توفير التواصل المرئي الفعال بين المدراء التنفيذيين وقد ساعدنا جهاز " Vantage" على تحقيق ذلك بكفاءة".

وأضاف مجدي الدوسري: "بالإضافة إلى ذلك، فأن حلول التواصل من أﭬايا توفر مؤتمرات الفيديو لجميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل، والتي تشمل الهواتف الذكية بما يتيح التواصل الصوتي والمرئي الآمن والفعال".

ويقدم نظام أﭬايا IX Workplace تجربة تواصل فريدة ويعمل أيضاً على المتصفح، الجهاز المحمول والنظام القائم مثل سطح المكتب، وقد كانت سهولة الاستخدام من إحدى المزايا الأساسية التي حققت الفائدة للاتحاد البحريني لكرة القدم حيث أتاحت المشاركة الفعالة بين الموظفين والمدراء، وتتيح هذه التقنيات المتطورة سهولة وصول المستخدمين لقوائم جهات الاتصال الخاصة بهم وبدء التواصل المرئي أو الانضمام لاجتماع، كل هذه المميزات متاحة في واجهة مستخدم مألوفة عبر الأجهزة ومن أى مكان.

كما توفر المنصة الأساسية تواصل هاتفي رائد من نوعه بميزات متكاملة ويناسب أى حجم من الأعمال، وتتيح التوصيل عبر السحابة والتوافق مع الاحتياجات المتنامية للأعمال حيث أنه يتم انشاءها على منصات مفتوحة ويمكن تطويرها دون الحاجة إلى تحسين، وقد كانت هذه الميزة هامة للغاية للاتحاد البحريني لكرة القدم حيث أنها توفر أفضل الحلول المتكافئة وانخفاض التكاليف. وحول ذلك، عَلق مجدي الدوسري: "كان القدرة على التحكم في التكاليف المتعلقة باعتماد حلول التواصل المتطورة هي أهم الميزات التي نحرص على الحصول عليها، ومنذ بدء الاستخدام شهدنا تطوراً لافتاً في التواصل وخفض التكاليف".

وعلى الرغم من أن منصات التواصل من أﭬايا تتوافق مع أى نوع من الأجهزة، إلا ان الاتحاد البحريني لكرة القدم اختار دمج هذه التقنيات مع هاتف سطح المكتب أﭬايا J139 IP للاستخدام السهل للموظفين في مكاتب العمل.

ومن جهته، عَلق سامر الصراف  المدير الإقليمي - الكويت والبحرين في أﭬايا: "قامت أﭬايا وشريكها Fakhro Electronics بدعم احتياجات الاتحاد البحريني لكرة القدم في تطوير وسائل التواصل بين فريق العمل، من خلال توفير حزمة من الحلول المبتكرة للتواصل تتمتع بالمميزات الرائدة والمتكاملة وتساعد على تقديم تجربة تواصل سهلة وفعالة للمستخدمين، ونتطلع لمزيد من التعاون مع الاتحاد البحريني وإضافة قيمة أكبر لأعماله".

هذا، ومن المقرر أن يواصل الاتحاد البحريني لكرة القدم التعاون مع أﭬايا للوصول إلى أفضل الحلول والتقنيات المبتكرة الرائدة وخاصة في التواصل المرئي وغرف الاجتماعات الافتراضية.