+A
A-

باربار يهزم الوكرة بفارق هدف بالبطولة الآسيوية

تمكن فريق باربار من التغلب على نظيره الوكرة القطري بنتيجة (20/21) ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والمقامة حاليا بكوريا الجنوبية.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتخلف باربار بفارق هدف (10/11). وسيخضع ممثلنا للراحة غدا الثلاثاء على أن يخوض مباراته الأخيرة بعد غدٍ الأربعاء أمام فولاذ الإيراني.

وكان بالإمكان أفضل مما كان لسفير الكرة البحرينية، حيث انه قلب الأمور رأسًا على عقب في الشوط الثاني وبسط سيطرته وأفضليته الفنية بأرضية الميدان بتألق حارسه عيسى خلف وفي الدفاع والهجوم عبر أحمد المقابي ومحمود عبدالقادر وعلي عيد ومحمد ميرزا، وجعل بينه وبين الفريق القطري فارقا مريحا من الأهداف والتي لو انتهت عليها المباراة لكانت كفيلة لحسم تأهل باربار للمرحلة الثانية وخروج الوكرة من المنافسات، الا ان باربار أضاع هذه الفرصة بضياعه الكثير من الفرص في آخر الدقائق واستقبلت مرماه الأهداف ليخرج فائزا بفارق هدف واحد، اقحمته في دوامة الحسابات المعقدة من حيث التأهل وعدمه مع فريقا الوكرة القطري والوحدة السعودي اللذان يمتلكان أفضلية التأهل في حال فازا مع باربار في مبارياتهم الأخيرة فإنهم سيتساون في عدد النقاط وسيتم اللجوء لفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهم لفض الاشتباك.

 ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، والمحترفان علي عيد ومحمد ميرزا.