+A
A-

العمران: فكرة دوري الشركات الكروي انطلقت واحتضنت من "ألبا"

قامت اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بزيارة الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ألمنيوم البحرين "ألبا" علي البقالي وذلك ضمن حرصها الدائم على مواصلة الزيارات للمؤسسات والشركات لتعزيز العلاقات وتوطيدها، والتأكيد على الدور الوطني الذي تلعبه هذه المؤسسات والشركات في خدمة القطاعين الشبابي والرياضي، ودور الرياضة وعلى وجه الخصوص كرة القدم الأكثر شعبية في العالم بالتأثير الإيجابي على إنتاجية الموظف.

واستعرض رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران تاريخ مسابقة دوري الشركات والمؤسسات التي انطلقت فكرتها من شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" والتي احتضنت أيضاً مبارياتها على ملعبها، وهذا ما يؤكد ارتباطها تاريخياً مع هذه الشركة الوطنية التي لطالما كانت داعمه إلى أنشطة اللجنة المنظمة، وحافظت على استمرار المسابقة منذ انطلاقتها في العام 1981. مضيفاً: أن تاريخ فريق ألبا لكرة القدم كان حافل ومثير في المسابقة، إذ هو من أكثر الفرق المنافسة والمحافظ على قوته ومنافسته حتى اليوم، وهذا بفضل التوجه والدعم من مسؤولي الشركة. وأكد العمران على أهمية ملعب نادي ألبا الذي بفضله استطاعت المسابقة أن تستمر رغم كل الظروف الصعبة، لذلك فاللجنة المنظمة تأمل بالحصول على المعلب مجدداً لإقامة أنشطتها في الموسم الجديد.

من جانبه رحب السيد علي البقالي باللجنة المنظمة وبزيارتهم، مشيراً إلى أن شركة ألبا ستبقى دائماً داعمة إلى أنشطة اللجنة المنظمة وإلى الرياضة البحرينية عموماً، وذلك ضمن أهداف الشركة في دعم مختلف الرياضات المقامة على مملكتنا الحبيبة، مؤكدا على أهمية دوري الشركات وتاريخيه العريق وارتباطه بشركة ألبا. وقال أيضاً: أن نادي ألبا يعتبر هو الآن كيان مستقل وخصصت له ميزانية خاصة للاستثمار، وسيكون الملعب متاحاً إلى اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم.

ووجهت اللجنة المنظمة الشكر والتقدير إلى السيد علي البقالي على الحفاوة والاستقبال، ودعمه إلى أنشطة اللجنة، واتاحت الملعب من أجل إقامة أنشطتها. وتواجد في الاجتماع من جانب شركة ألمنيوم البحرين  "ألبا" خالد عبداللطيف الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، حمد الشيبة مدير أول للموارد البشرية، أحمد العالي مهندس صناعي أول. ومن اللجنة المنظمة   يوسف سلطان نائب الرئيس، محمد مرتضى أمين السر ومسؤول العلاقات العامة.