+A
A-

رئيس المجلس الأعلى للصحة يرعى مؤتمر البحرين الرابع لطب الأسنان "DLS4 Bahrain"

تحت رعاية الفريق طبيب معالي الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة ينظم مركز "بي دي إيه" للتدريب والفعاليات في القطاع الطبي النسخة الرابعة من مؤتمر ومعرض البحرين لطب الأسنان DLS4 Bahrain 2019"، وذلك في فندق آرت روتانا خلال الفترة من 14 وحتى 16 نوفمبر الجاري.

ويتضمن المؤتمر هذا العام 12 ورشة عمل بمشاركة 40 محاضراً، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 1000 مشارك من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ودول مختلفة حول العالم، كما يقام على هامش المؤتمر معرضا متخصصا بحضور قرابة 20 شركة محلية وإقليمية ودولية تقدم خدمات ومنتجات ذات صلة.

ويُقام مؤتمر ومعرض البحرين لطب الأسنان  DLS4 Bahrain 2019" بشراكة استراتيجية مع كل من وزارة الصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية وجمعية أطباء الأسنان الكويتية ومجموعة ستايل إيتاليانو والمركز العالمي لزراعة الأسنان ICOI، إلى جانب شراكة علمية مع جامعة رياض العلم في المملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، فيما تقدم الشركة الرائدة في تقويم الأسنان الشفاف "إنفزالاين" الرعاية الماسية للمؤتمر.

وجرى ترخيص واعتماد ساعات مؤتمر ومعرض البحرين لطب الأسنان DLS4 Bahrain 2019" بنسخته الرابعة من قبل كل من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية، إضافة إلى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وتم تقسيم جدول أعمال المؤتمر إلى جلسات متخصصة تستهدف أطباء الأسنان بشكل عام والمتخصصين منهم في آن واحد، إلى جانب جلسات عملية لإثراء البرنامج العلمي، كما تم تخصيص يوم عملي لفنيي الأسنان ويوم عملي لمخبريي الأسنان، بينما خصص ركنٌ في المعرض لعرض أكثر من 20 ملصقاً وإعلاناً بحثياً.

ومن المرتقب أن يحقق المؤتمر جملة من الأهداف من بينها زيادة الوعي الأكاديمي والمهني لأطباء الأسنان، وإثراء خبراتهم واطلاعهم على أحدث المنتجات والخدمات الطبية، وتسليط الضوء على احتياجات أطباء الأسنان في مملكة البحرين واستكشاف الفرص أمامهم.

ويهدف المؤتمر أيضا إلى إبراز أهمية توفير حياة صحية ورياضية لطبيب الأسنان بما يرفع من مستوى أدائه المهني، وإتاحة منصة للتعارف بين أطباء الأسنان في مملكة البحرين وتوثيق الزمالة وتبادل التجارب العلمية والفنية فيما بينهم، مع التركيز على أهمية تقنيات التواصل الاجتماعي في حياة الطبيب من خلال تعزيز علاقته بمرضاه ولإبراز مهاراته الطبية.