أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4044
الأحد 10 نوفمبر 2019

مئات المتظاهرين وسط بيروت.. ولافتات تندد بالطائفية

مع استمرار التحركات الشعبية ضد الطبقة السياسية لليوم الـ25 على التوالي، خرج اللبنانيون، الأحد، في تظاهرات دعا إليها محتجون تحت اسم "أحد الإصرار" بساحتي رياض الصلح والشهداء في العاصمة بيروت.

خبراء إيران يحولون الحديدة إلى مركز حوثي للإرهاب

كشف محافظ الحديدة اليمنية، الدكتور الحسن طاهر، عن تحويل الخبراء الإيرانيين، الذين يديرون عمليات ميليشيات الحوثي، الحديدة إلى مركز للعمليات الإرهابية، التي تستهدف المياه الإقليمية، فضلاً عن تهريب السلاح والمخدرات.

ساحة الخلاني في بغداد تشتعل.. قنابل ضد مئات المحتجين

أفاد مراسل "العربية"، الأحد، باندلاع اشتباكات عنيفة في ساحة الخلاني بالعاصمة العراقية بغداد بين المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب.

تطوير شارع الفاتح خلال الربع الأول من 2020

صرح وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بأنه تم طرح مناقصة تطوير شارع الفاتح من قبل مجلس المناقصات والمزايدات ومن المؤمل البدء بتنفيذ المشروع في الربع الأول من العام 2020 بعد ان يتم ترسيته، مشيراً الى ان المشروع مدرج ضمن برنامج التنمية الخليجي ويموّل من قبل الصندوق السعودي للتنمية.

15.5 مليون دولار امريكي اجمالي قيمة صادرات البحرين

أعلنت صادرات البحرين عن نتائج السنة الاولى منذ انطلاقتها في نوفمبر 2018 كمبادرة وطنية رائدة لمجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث تخطى مجموع الصادرات حاجز 15.5 مليون دولار امريكي مع 30 شركة بحرينية.

قد تفاجأ.. البشر معرضون أيضا للانقراض الطبيعي

نشرت صحيفة "ديلي ميل" دراسة لعلماء في جامعة أكسفورد، تحلل أرقاما وبيانات حول مدى احتمال تعرّض البشر للانقراض الطبيعي. وذكرت أن هذه التحليلات تعني حدوث موت جماعي بسبب انفجار بركاني ضخم، أو تأثير كويكب، بدلا من أي حدث ناجم عن نشاط الإنسان، مثل الحرب النووية.
في الحدث
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية