+A
A-

مسرح الريف يزور السفارة البحرينية في الأردن

قام وفد مسرح الريف يوم الخميس الموافق ٧  نوفمبر ٢٠١٩ المتواجد حاليا في عمّان  للمشاركة بمسرحية "سكان الطابق الأرضي"  ضمن مهرجان الأردن المسرحي الـ ٢٦ التي ترعاه الهيئة العربية للمسرح بالتنسيق مع وزارة الثقافة  للمملكة الأردنية  الهاشمية، بزيارة بروتوكولية لسفارة مملكة البحرين في عمّان بالمملكة حيث كان في استقبال الوفد المستشار القنصلي السيد محمد عبدالله العميري. حيث رحب بالوفد شاكرًا لهم حضورهم وأنسه بلقائهم كوفد يمثل مملكة البحرين في المحافل الثقافية والفنية الدولية ومبديا استعداد السفارة لتقديم كل مايحتاجه الوفد ، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم.

وبدوره قام رئيس الوفد السيد محمد منصور بتقديم الشكر نيابة عن أعضاء الوفد لما أبداه من حسن الاستقبال والترحيب وتناول اقطاب الحديث حول مستجدات الحركة المسرحية بوجه عام في  مملكة البحرين.

كما قام رئيس الوفد بتقديم الدعوة لسعادة السفير ومنتسبي السفارة لتشريف الفرقة بحضور عرضها المسرحي ضمن المهرجان يوم السبت الموافق ٩نوفمبر ٢٠١٩ ، حيث نوّه سعادة المستشار العميري بأن مسرح الريف سبق له تمثيل مملكة البحرين بمهرجانات مماثلة في عّمان.

كما طلب رئيس الوفد من السيد العميري إيصال تحياته لسعادة السفير أحمد بن يوسف الرويعي متمنيًا أن يلبي سعادته دعوة الفرقة لتشريفها بالحضور.