+A
A-

باربار يخسر من الوحدة ويلتقي عمان غداً

استهل فريق باربار مشواره في البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد بكوريا الجنوبية بالخسارة أمام فريق الوحدة السعودية بنتيجة (22/24) في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم من المجموعة الثانية. 

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم ممثلنا البحريني بفارق هدف وبنتيجة (12/13). وسيخوض باربار مباراته الثانية غداً (الجمعة) أمام عمان العماني في تمام الساعة 6 صباحاً بتوقيت مملكة البحرين والمباراة منقولة على قنوات الكاس الرياضية.

وعلى رغم الخسارة التي تلقاها البنفسج، إلا أن الفريق ظهر بصورة جيدة جداً وخصوصاً في الشوط الأول والذي كان فيه الطرف الأفضل من حيث الأداء الفني والنتيجة التي انتهت لصالحه. وفي الشوط الثاني واصل باربار مقارعته لنجوم الفريق السعودي المدجج بعناصر محترفة مميزة، وكان نداً قوياً له حتى الدقائق الأخيرة التي خطف فيها الوحدة نتيجة الفوز.

ويمثل باربار في البطولة قائمة تضم 16 لاعبًا، وهم: الأخوان محمود وعلي عبدالقادر، أحمد المقابي، حسن الناصر، عباس عبدالكريم، علي محمد، عيسى مشاخيل، قاسم جعفر، السيد حسن جعفر، مؤيد شعيب، علي أحمد، خليل إبراهيم والحارسان عيسى خلف وقاسم الشويخ، والمحترفان علي عيد ومحمد ميرزا لاعب النجمة.