+A
A-

البوعينين والصالحي يجتمعان مع الوفد لمواجهتي هونغ كونغ والعراق

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أصدر سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم تعليماته إلى الاتحاد بتشكيل وفداً إعلامياً لمرافقة منتخبنا الوطني لكرة القدم في مباراتيه القادمتين أمام هونغ كونغ والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وفي هذا الاطار، اجتمع نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن أحمد البوعينين بحضور توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات مع الوفد الإعلامي الذي تم ترشيحه من جانب رؤساء الأقسام الرياضية في الصحف المحلية.

وأعرب علي البوعينين عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه الكبير للمنتخب الوطني طوال الفترة الماضية وهو ما ساهم بتحقيق أفضل النتائج في التصفيات، وأن حضور سموه للتدريبات ومواجهة إيران ساهم برفع معنويات اللاعبين وتحقيق النتيجة الإيجابية، مبيناً أن اتحاد الكرة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حرص على تنفيذ توجيهات سموه بتشكيل وفداً إعلامياً لمرافقة الأحمر.

وأشار علي البوعينين أن الإعلام يعتبر الشريك الأساسي بتحقيق كامل الطموحات والأهداف التي تم وضعها وتهدف إلى تحقيق الهدف المشترك مع الاتحاد والمنتخب الوطني في مشواره، مبيناً أن الاعلام هو الجزء المهم في مسيرة المنتخب، متمنياً للوفد الإعلامي كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب توفيق الصالحي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم المتواصل للحركتين الرياضية والشبابية وإلى الإعلام الذي يعتبر الشريك في الفعاليات، وأن المنتخب الوطني يمثل البحرين في جميع أطيافها وسنضع يدنا مع بعضنا البعض لتحقيق الأهداف المشتركة.

وأوضح توفيق الصالحي أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه بتواجد وفداً إعلامياً مع المنتخب ليكون مشاركاً مع الأحمر في هذه المسيرة التي سوف يواصل فيها المنتخب تحقيق النتائج الإيجابية.

وأشار توفيق الصالحي إلى أن رؤساء الأقسام الرياضية قد رشحوا المحررين لتغطية المواجهتين بأفضل صورة وأن يتم التعامل في هذه التغطية بكامل الاحترافية ويكون الإعلام دافعاً للأحمر في المباراتين.

وطالب توفيق الصالحي الجرائد بإعداد مساحات جيدة لتغطية فعاليات وتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الفترة القادمة، كما طالب الوفد الاعلامي بضرورة نقل الوقائع برسائل مختلفة وخاصة للقراء حتى يعيش الجميع مع المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مرحلته الهامة.

وقد تم تشكيل الوفد الإعلامي وسوف يضم المحررين: يونس منصور ممثلاً عن جريدة الأيام، وجميل سرحان ممثلاً عن جريدة أخبار الخليج، ووليد المعاودة ممثلاً عن جريدة الوطن، وأحمد مهدي ممثلاً عن جريدة البلاد، كما تم اعتماد الزميل توفيق الوداعي ممثلاً عن وكالة أنباء البحرين "بنا".