+A
A-

رائد الأعمال البحريني خليل القاهري يفوز بجائزة مينا لأفضل علامة تجارية

فاز رائد الأعمال البحريني خليل القاهري بجائزة مينا لأفضل علامة شخصية. وكان قد أُعلن عن فوز القاهري ضمن الحفل الذي أقيم خلال المنتدى العالمي للتسويق والعلامات التجارية في الثلاثين من شهر أكتوبر في فندق جراند ميلينيوم في العاصمة العمانية مسقط.

ويأتي الفوز الذي أنجزه القاهري في إطار تحقيقه للشروط والمعايير التي تتطلبها الجائزة متمثلةً في تميزه خلال هذا العام وما أحدثه من تغيير في هويته الشخصية والعمل عليها مما ترك الأثر الإيجابي لدى كل المعنيين به ومن على صلة من مؤسسات وعملاء وطلبة، إضافة إلى تقديم مبادرات وتجارب استثنائية من خلال التسويق الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة، علاوةً عن الالتزام بتحقيق التميز المستمر من خلال برامجه على قنوات التواصل وتأثيرها على المتابعين.

وأشار القاهري إلى أن عقد هذا المنتدى بنسخته السابعة يؤكد أهمية العلامة التجارية في التسويق كوسيلة ناجعة لمجابهة التحديات الجديدة باعتبارها سلاحاً تنافسياً فعالاً، وأن الاهتمام بهذه الناحية لا يجب أن يبقى في طور الرغبة، بل يجب ان يترجم إلى أهداف محددة ببرنامج نشاطات عملية وبوضع إجراءات للتقييم والمراقبة من أجل المحافظة على المستهلكين وكسب مستهلكين جدد.

وأكد رائد الأعمال القاهري أن فوزه بهذه الجائزة هو فخر للشباب البحريني المبدع الذي يمتلك الحماس والإصرار على تجاوز التحديات وتحقيق النجاح والتميز في كافة المجالات.

وأضاف أن هذه الجائزة تشكل محطة مهمة في مسيرته العملية والمهنية، وتدفعه إلى العمل بمزيد من الاجتهاد والتصميم لتحقيق المزيد من النجاحات والجوائز لما فيه خدمة البحرين ورفع اسمها عالياً في جميع المحافل العالمية.

وكان المنتدى قد استضاف نخبة من المتحدثين العالميين في مجال التسويق والعلامات التجارية بحضور 250 مشاركاً من المهتمين في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن خليل القاهري هو رائد أعمال بحريني مختص في مجال التدريب المهني وتطوير المشاريع وهو الشريك المؤسس لشركة تريكسول، ومركز إبداع هوب للتدريب وشركة ستراديكو. وهو حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة الأعمال بتخصص إدارة التكاليف، إلى جانب العديد من الشهادات والإجازات في مجال إدارة الجودة، وله العديد من المحاضرات والمشاركات في ندوات ومحاضرات على مستوى البحرين ودول الخليج، إلى جانب شبكة من حسابات التواصل الاجتماعي النشطة المختصة في مجال التوعية بريادة الأعمال.