+A
A-

التربية تنظم الورشة التكميلية لجائزة خليفة التربوية بنسختها الثالثة عشرة

حضرت الدكتورة كوثر راشد المعاودة الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم المنسق العام لجائزة خليفة بن زايد آل نهيان التربوية بمملكة البحرين، ورشة العمل التكميلية حول آلية تقديم الأعمال للمشاركة في الجائزة بدورتها الثالثة عشرة للعام الدراسي 2019/2020م، حيث شهدت الورشة مشاركة ممثلين عن جميع المراحل التعليمية بالوزارة.

وخلال الورشة، تحدثت الدكتورة كوثر قائلةً بأننا في مملكة البحرين نتطلع لمشاركة متميزة لمنتسبي التعليم العام والفني وقطاع التعليم العالي، بفضل ما تزخر به هذه القطاعات من كوادر تربوية معطاءة قادرة على تقديم أفضل الأعمال والمشاريع، بما يؤهلها للتنافس مع أشقائها سواء من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أو من بقية الدول العربية الشقيقة المشاركة في هذه الجائزة.

وأضافت بأن تفاعل منسبي القطاع التعليمي مع هذه الجائزة يعكس اهتمامهم وحرصهم على التمثيل المشرف لمملكة البحرين على المستويين الخليجي والعربي. كما استعرضت آلية تقديم الأعمال المشاركة كل بحسب الفئة المخصصة له، على أن يتم رفعها الكترونياً على موقع الجائزة (www.khaward.ae)  في موعد أقصاه نهاية ديسمبر المقبل، وعلى أن يتم الالتزام بالتعليمات الواردة على الموقع من حيث تنسيق الملفات وتوفير البيانات الشخصية.

الجدير ذكره أن هذه الورشة تأتي استكمالاً للورشة التعريفية الأولى التي شهدت حضور ممثلين عن قطاع التعليم والتعليم العالي، كما تؤكد على التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم ونظيرتها بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.